محافظ البحر الأحمر: لم نسجل إصابات بفيروس كورونا بعد عودة الفنادق للعمل | فيديو

26-5-2020 | 23:05

اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر

 

محمد الغرباوى

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر ، إن جميع فنادق مدينة الغردقة، التزمت بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فريوس كورونا المستجد، كوفيد 19.


وأضاف اللواء عمرو حنفي، خلال برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على قناة « صدى البلد»، إن محافظة البحر الأحمر، عادت للحياة بشكل تدريجي، عبر بوابة مدينة الغردقة.

وأشاد محافظ البحر الأحمر ، بالتزام المواطنين، والفنادق، بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، مضيفا أن أكثر من 60 فندقا قد حصلوا على الموافقات لاستقبال الزائرين، ولكن لم يعمل منهم سوى 23 فندقا فقط.

وأكد اللواء عمرو حنفي، بأنه لم يتم تسجيل أية إصابات ب فيروس كورونا ، رغم عمل عدد من الفنادق، واستقبالهم للزائرين، خلال الساعات الأخيرة.

وأوضح عمرو حنفي، أن محافظة البحر الأحمر، شهدت إصابة 15 من الطواقم الطبية، منذ بداية أزمة كورونا، تماثل منهم 11 طبيبا، للشفاء وعادوا للمارسة عملهم مرة أخرى، بشكل طبيعي، دون تذمر أو شكوى، مضيفا أن الأطباء لديهم مشاكل إدارية وهذا يعد شيئا طبيعيا، والمحافظة تعمل على حلها.

وأتم عمرو حنفى تصريحاته قائلا: " لا يوجد في المحافظة أية مشاكل على مستوى المستلزمات الطبي، بل نمتلك زيادات، ونحن مستعدون للمساعدة".


محافظ البحر الأحمر : جميع فنادق الغردقة التزمت بالإجراءات الإحترازية للوقاية من كورونا

مادة إعلانية

[x]