سكرتير عام محافظة الغربية يتفقد أعمال تطوير منطقة السويقة بقطور

26-5-2020 | 19:43

شكرتير عام محافظة الغربية

 

الغربية – محمد مبروك

تفقد اللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الغربية ، قرية دماط، وكذلك أعمال تطوير منطقة السويقة ب مدينة قطور ، تمهيدا لتجهيزها بالشكل اللائق للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين تماما، وبما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة المترددين على الأسواق من المواطنين.


جاء ذلك خلال جولة سكرتير عام محافظة الغربية ، التفقدية بمركز قطور، اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار متابعة تنفيذ الفرات الصادرة بشأن إجازة عيد الفطر المبارك، رافقه خلالها المحاسب أحمد المغاوري رئيس مركز و مدينة قطور .

وأضاف "يونس"، أن مركز قطور شهد اليوم حملة مكبرة لتنفيذ أعمال النظافة العامة على ترعة ميت يزيد من وحدة سجين الكوم حتى وحدة بلتاج، وذلك بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

من جانبه، أوضح المحاسب أحمد المغاوري، رئيس مركز و مدينة قطور ، أنه تم رفع مخلفات القمامة من على ترعة ميت يزيد، ورفع تراكمات القمامة من إحدى البؤر بقرية الشين، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتكثيف الجهود التنفيذية بالوحدات المحلية بكافة المراكز والمدن خلال أيام العيد لرفع مستوى النظافة العامة، بالإضافة إلى رفع الإشغالات واستمرار أعمال تطهير وتعقيم الشوارع يوميا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]