قتل زوجته بطريقة سينمائية ليتخلص من دفع مؤخر طلاقها

26-5-2020 | 16:41

قتل - أرشيفية

 

كشفت الشرطة الهندية، أمس الإثنين، عن القبض على رجل بتهمة قتل زوجته بطريقة لا تخطر على بال، وذلك بإدخال أفعى من نوع كوبرا إلى غرفتها ليتخلص من دفع مؤخر مهرها المرتفع.


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن أشوك كومار، المسئول في الشرطة بولاية "كيرالا الجنوبية" قوله، إن تسجيلات الهاتف أظهرت أن الزوج الذي يدعى سوراج، كان على اتصال مع متعاملي وحواة الثعابين، كما شاهد فيديوهات عن الثعابين على الإنترنت وفقاً لروسيا اليوم.

وأضافت الشرطة، أن سوراج البالغ من العمر 27 عاما، حصل من حواة الثعابين على أفعى راسيل شديدة السمية، ودسها في فراش زوجته أوثرا، فعضتها ونفثت سمها في جسمها، لكنها لم ت قتل ها إذ تم علاجها في المستشفى لمدة شهرين تقريبا.

وبعدما نجت زوجته من سم الأفعى الأولى، حصل سوراج على كوبرا من معالج الثعابين، وأطلقها سرا باتجاه زوجته النائمة، التي كانت تتعافى في منزل والديها من عضة أفعى راسيل.

وقال بيان للشرطة: "سوراج بقي في نفس غرفة زوجته أوثرا، كما لو أن أمرا جللا لم يحدث، فيما تم نقل الزوج ة إلى المستشفى حيث أكد الطبيب أنها فارقت الحياة".

وكانت الزوج ة من عائلة ثرية، لكن سوراج الذي كان يعمل في مصرف خاص، لم يكن في وضع مادي جيد، بسبب تبذيره راتبه على اللهو والسهرات.

وقال بيان الشرطة: "كان سوراج يخشى أن يؤدي طلب زوجته أوثرا الطلاق إلى اضطراره لدفع كل المهر ".

يذكر أن عقد الزواج نص على مهر مؤخر ضخم، يبلغ ما يقرب من 100 عملة ذهبية وسيارة جديدة ونحو 500 ألف روبية (حوالي 20000 دولار) نقدا.

مادة إعلانية

[x]