اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء

26-5-2020 | 01:09

الأهرام

 

سلطت الصفحة الأولى من جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء، 26 مايو 2020، الضوء على عدد من القضايا المحلية والعالمية المهمة، حيث أشارت الصفحة في عنوانها: "رفض مصري – يوناني للتدخلات الخارجية في ليبيا ".


وأبرزت الصفحة، المباحثات بين الرئيس السيسي ورئيس وزراء اليونان، عبر الاتصال الهاتفي الذي تلقاه الرئيس السيسي من رئيس الوزراء اليوناني، كرياكوس ميتسوتاكيس، وتطابق مواقف البلدين في شرق المتوسط.

كما أبرزت الصفحة، تصريحات الدكتور محمد معيط، وزير المالية، لـ"الأهرام"، وإعلانه عن تخصيص 10 مليارات جنيه لدعم القطاع الطبي والتموين، مع إشارة الصفحة، إلى إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة إبلاغ الكنترول كشرط للاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

ونوهت الصفحة، إلى تصريحات المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بتخصيص 19 مليار دولار لتنفيذ 11 مشروع بتروكيماويات.

وعلى الصعيد العالمي، أبرزت تحت عنوان "الصين تهدد بعقوبات انتقامية ضد أمريكا.. تحذيرات من هجمات بيولوجية استغلالا لضعف الأنظمة الصحية بالعالم".

وعلى المستوى الرياضي، أبرزت الصفحة الأولى من عدد جريدة الأهرام ، تصريحات الدكتور جمال محمد علي، عضو اللجنة الخامسية التي تدير اتحاد الكرة، بأنه "لا بطل ولا هبوط وصعود في حالة إلغاء الدوري ".


عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]