استمرارا لنجاح ملحمة "الاختيار".. الجمهور يختار أمير كرارة أفضل ممثل بدراما رمضان

25-5-2020 | 17:20

الاختيار

 

سارة نعمة الله

يستمر نجاح مسلسل " الاختيار "، فبعد أن حصدت الملحمة الوطنية نصيبها من الاحتفاء والاهتمام والمتابعة على مدار 30 يوما، يضع الجمهور كلمته ويفصح عن تقييمه للعمل، وذلك باختياره للفنان أمير كرارة كأفضل ممثل في دراما الموسم الرمضاني المنقضي، وذلك ضمن استفتاء برنامج "كأس إينرجي للدراما" والذي يقدمه المذيع محمد طارق أضا على راديو اينرجي.


يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أمير كرارة في تجسيد مسيرة البطل الشهيد أحمد المنسي، بمواقفه الإنسانية والبطولية في الدفاع وصولا إلى ملحمة معركة البرث التي استشهد بها من خلال تلاحمه مع تفاصيل الشخصية، مما جعل الجمهور أكثر تعلقا بأدائه وبالعمل طوال شهر رمضان.

وزاد تقدير واحتفاء الجمهور ب أمير كرارة خصوصا بعد معركة البرث، والتي كانت ضمن الحلقة الـ 28 من العمل والتي استشهد فيها البطل أحمد المنسي، حيث كان مشهد استشهاده شديد الآلم للكثيرين.

على الجانب الآخر، منح الجمهور تقييمه ضمن الاستفتاء للعديد من الأعمال التي عرضت ضمن شهر رمضان، حيث اختاروا مسلسل "لعبة النسيان" كأفضل مسلسل، بينما حصلت بطلته النجمة دينا الشربيني جائزة أفضل ممثلة و تامر حبيب أفضل سيناريو، وأخيرا جائزة أفضل موسيقى تصويرية لـ أسامة الهندي.

ومنح بيومي فؤاد صاحب جائزة أفضل ممثل مساعد وسهر الصايغ أفضل ممثلة مساعدة، وعصام السقا أفضل نجم صاعد، وليلى أحمد زاهر أفضل نجمة صاعدة، كما حصد مسلسل "بـ100 وش" جائزة أفضل مسلسل كوميدي ونيللي كريم أفضل ممثلة كوميدية وأسر ياسين أفضل ممثل كوميدي، أما تتر المسلسل والذي غناه المدفعجية فقد حصد على جائزة أفضل تتر لعام 2020، في حين حصد المخرج ياسر سامي جائزة أفضل مخرج عن مسلسل "النهاية".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]