محافظات

رئيس مركز إسنا يتابع ميدانيا حل مشكلة المياه في قرية الدير

25-5-2020 | 17:22

مشكلة المياه في قرية الدير

الأقصر - إيمان الهواري

تفقد محمد سيد سليمان، رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الإثنين، في جولة ميدانية قرية الدير، وذلك في إطار متابعة الشكاوى المتكررة من ضعف مياه الشرب بمنطقة أبو زيدان شرق قرية الدير.


وخلال الجولة، استمع سليمان لشكاوى المواطنين من ضعف المياه بصفة مستمرة، ووجه رئيس مركز ومدينة إسنا، شركة المياه بتلاشي الأعطال، وحل مشكلة ضعف المياه، ووصولها إلى المناطق الشرقية في القرية.

وأكد محمد سيد سليمان، رئيس مركز ومدينة إسنا، أن الأعمال الجارية بشبكة مياه الدير ورفع كفاءتها ستساعد على تعزيز قدرة المياه بصفة مستمرة بجميع المناطق، لافتا إلى تخصيص 10 أفدنة بقرية الهنادي لإقامة محطة مياه عملاقة، تخدم قرى الشرق بداية من الحلة حتى الشغب مرورا بقرية الدير.

في السياق ذاته، قام رئيس المدينة بالمرور على الشواطئ والأماكن العامة والمتنزهات وعدد من الجبانات بالمركز للتأكد من عدم وجود أي تجمعات والالتزام بقرار الحظر؛ حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية بالقرية التواجد المستمر أيام عطلة العيد، ورصد مخالفات البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، والاهتمام بمستوى النظافة ورفع القمامة أولاً بأول.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة