ناجيلسمان مدرب لايبزج يثني على «فيرنر» بعد ثلاثيته في ماينز

24-5-2020 | 20:34

جوليان ناجيلسمان

 

الألمانية

أشاد جوليان ناجيلسمان مدرب فريق لايبزج بلاعبه تيمو فيرنر ، الذي أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك)، قاد بها الفريق لاكتساح مضيفه ماينز 5 / صفر اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، مشيرا إلى أنه أصبح لاعبا أكثر اكتمالا.

كان هذا هو الهاتريك الثاني على التوالي لفيرنر 24 عاما، ضد ماينز، بعد أن سجل أيضا ثلاثية في لقاء الفريقين بجولة الذهاب لبوندسليجا والذي انتهى بفوز لايبزج 8 / صفر في نوفمبر الماضي.

ورفع فيرنر رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 24 هدفا، ليصبح هذا هو أعلى عدد من الأهداف يحرزه خلال موسم واحد بالدوري الألماني، محطما رقمه القياسي الذي حققه موسم 2016/ 2017، عندما أحرز 21 هدفا خلاله.

وتحدث ناجيلسمان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عن الهاتريك الثالث لفيرنر في البطولة هذا الموسم، حيث قال "يشعر تيمو فيرنر الآن بالراحة ليس فقط باللعب في مركز الجناح ولكن أيضا في مركز اللاعب رقم 10، سرعته تجعله أكثر ديناميكية ويصعب كثيرا من قدرة المنافسين على مراقبته".

ويستمر عقد فيرنر مع لايبزج حتى عام 2023، لكن تقارير إعلامية تشير إلى أنه يمكنه الرحيل مقابل 60 مليون يورو (8ر65 مليون دولار) في فترة الانتقالات التالية.

وأبدى بايرن ميونخ اهتماما بضم فيرنر الموسم الماضي، لكن الصفقة لم تتم في النهاية، بعدما قام الفريق البافاري بتحويل أنظاره للألماني ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت عدة تقارير أن فريقي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين أعربا عن رغبتهما في التعاقد مع فيرنر، الذي صرح لصحيفة (بيلد) في وقت سابق من الشهر الحالي أن الرحيل إلى الخارج هو الأكثر احتمالا.

في المقابل، فإن لايبزج ، الذي عاد إلى المركز الثالث في ترتيب بوندسليجا بفوزه الساحق على ماينز، لايزال يعتقد أن بإمكانه الاحتفاظ به.

وجذب فيرنر الأنظار إليه عندما اجتاز لايبزج عقبة توتنهام هوتسبير الإنجليزي في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قاد الفريق الألماني لبلوغ دور الثمانية للمسابقة القارية للمرة الأولى في تاريخه، وقد عزز آماله الآن في المشاركة بالبطولة خلال الموسم المقبل بعد عودته لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الأخيرة التي شهدت سقوطه في فخ التعادل.

وقال فيرنر "لعبنا بشكل جيد للغاية منذ الدقيقة الأولى وواصلنا الضغط طوال المباراة بأكملها".

وأكد فيرنر "أردنا تأمين النقاط الثلاث المهمة مما يساعد على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

يذكر أن لايبزج يبتعد بفارق سبع نقاط خلف بايرن، حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة، الذي يتربع على الصدارة حاليا، قبل سبع مراحل على نهاية البطولة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]