لويين لاعب أوجسبورج سعيد بهدفه بشباك شالكه ومدرب الفريق الجديد يحقق انطلاقة جيدة

24-5-2020 | 18:15

إدوارد لويين لاعب أوجسبورج

 

الألمانية

أبدى إدوارد لويين لاعب أوجسبورج سعادة بالغة بالهدف الذي سجله للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على مضيفه شالكه 3 / صفر اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم ( بوندسليجا ).

وافتتح لويين التسجيل ل أوجسبورج في الدقيقة السادسة بهدف أحرزه من ضربة حرة قبل أن يضيف نوح جويل بازي وسيرجيو كوردوفا الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 76 و91 .

وقال لويين عقب المباراة في تصريحات عبر خدمة "أمازون": "تدربت كثيرا على الضربات الحرة خلال الحصص التدريبية، لم تكن الأمور تسير بشكل جيدة خلال الأسبوع الماضي، لكن لحسن الحظ سارت جيدا في المباراة".

وكان الفوز في مباراة اليوم بمثابة انطلاقة قوية لهايكو هيرليتش المدير الفني الجديد ل أوجسبورج ، الذي كان قد غاب عن الفريق في المباراة التي انتهت بالهزيمة أمام فولفسبورج 1 / 2 الأسبوع الماضي، بسبب مخالفة الإجراءات الصحية المعمول بها وخروجه من الفندق لشراء "معجون أسنان".

وحقق أوجسبورج الفوز اليوم ليقطع سلسلة من ست مباريات متتالية لم ينجح خلالها في تحقيق أي انتصار، ويرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر، وذلك تحت قيادة هيرليتش الذي عُين في تدريب الفريق في مارس الماضي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]