محافظة السويس تغلق الطرق أمام الأتوبيسات خلال أيام العيد

24-5-2020 | 13:49

عبد المجيد صقر محافظ السويس

 

السويس- عمرو غنيمة

اتخذت محافظة السويس إجراءات احترازية صارمة لأول مرة، للحد من التجمعات والزحام بالقرى السياحية بمنطقة السخنة جنوب المحافظة فى أول ايام عيد الفطر المبارك ، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية التي تنفذها الدولة منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيلد -19).


وأعلن عبد المجيد صقر محافظ السويس، أن المحافظة وجهت إدارة مرور السويس، بمنع دخول الأتوبيسات المجمعة والميني باص وأتوبيسات الرحلات من منفذ بوابة 109 بطريق السويس، وكذلك منفذ الجلالة ومنفذ القطامية – السخنة خلال اجازة عيد الفطر المبارك لا سيما طريق السويس – السخنة، ولن يسمح إلا بعبور السيارات الملاكي.

وأشار محافظ السويس فى تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن منطقة السخنة تتمتع بخصوصية حيث تنتشر القرى السياحية الخاصة، وتتبع لها الشواطئ المطلة عليها، وكذلك الشاليهات الخاضعة لاتحاد الملاك، ولا توجد هناك شواطئ أية شواطئ مفتوحة.

وقال الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، إنه في حال تجمعت السيارات الملاكي وتوجهت إلى إحدى القرى، فيمنع إحياء الحفلات، مع غلق المقاهي والكافتريات والمطاعم بشكل كامل، ومن يخالف ذلك سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وأضاف أن المحافظة أخطرت هيئة التنمية السياحية، بإبلاغ القرى والفنادق والمنتجعات وتعميم تلك الإجراءات، كما جرى تشكيل لجان تفتيش للمرور الدوري على المنشآت السياحية والتأكد من تطبيق القرارات السابقة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]