مرتضى منصور يكشف حقيقة تغريم الزمالك مليوني دولار بسبب لافتة نادي القرن| فيديو

24-5-2020 | 02:34

مرتضى منصور

 

أحمد نصار

قال مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، إن الإعدام هو مصير جميع العناصر الإرهابية الهاربة في الخارج مثلما حدث مع الإرهابي هشام عشماوي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الهاربين في الخارج مصيرهم العودة إلى مصر ومحاكمتهم، قائلا: «ورحمة أمى المجموعة الإرهابية من زوبع لناصر لمعتز هتتعلق زي عشماوى».

وعلق مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، على مشهد إعدام صدام حسين على الهواء بأنه لم يخن وطنه، وتساءل أين كانت حقوق الإنسان حينها من جانب الولايات المتحدة الأمريكية؟.

وأكد مرتضى منصور ، أن الإسلام لم يكن أبدا دين عنف، متسائلا: من منح الجماعات الإرهابية تفويضا ليحكموا على الناس بالكفر؟.

وشدد رئيس نادي الزمالك ، أن الجيش المصري لا يقبل الهزيمة ولا يترك حقه، موضحا أن مسلسل الاختيار أحدث زلزالا فلم يكن عدد كبير من الشباب يدرك ما يحدث في سيناء.

واستطرد مرتضى منصور ، أن كل عملية إرهابية كان يقوم بها هشام عشماوي يقوم بتصويرها، موضحا أن فيلم الممر ومسلسل الاختيار أحدثا زلزالا لدى الإرهابيين.

وكشف منصور، أن هناك حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا للاعب في كرة السلة.

وكشف مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خاطبه بإزالة شعار الاتحاد الإفريقي من اللافتة الموجودة على أسوار النادي بأنه نادي القرن الحقيقي.

ونفى أن يكون الاتحاد الإفريقي قام بتغريم النادي مبلغ 2 مليون دولار جراء وضع اللافتة على أسوار النادي.

وأكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، أنه سيتم رفع قضية داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حتى يحصل الزمالك على لقب نادي القرن الحقيقي.

https://www.youtube.com/watch?v=jU-mcWDi6G0

https://www.youtube.com/watch?v=zoDc7bjoG0M


مرتضى منصور يرفض التعليق على لافتة نادي القرن : «شيل الصورة وخلينا في كورونا»


وصلة ضحك بين مرتضى منصور وأحمد موسى على الهواء بسبب لافتة نادي القرن

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]