أخبار

من رواد السوشيال ميديا لـ"عملاء الإخوان": مؤمراتكم المفضوحة لن تنال من استقرار مصر

24-5-2020 | 02:17

عمرو بدر

 

شن رواد السوشيال ميديا، هجوما على عملاء جماعة الإخوان الإرهابية، في ظل سعيهم لضرب استقرار الدولة وبث الشائعات، وحشدهم للدفاع عن عملائهم المحبوسين في قضية قناة الجزيرة.


فقد استنكر رواد السوشيال ميديا، ما يطالب به عمر بدر بحرية شخص اعترف بنفسه بعمالته وقيامه بإعداد تسجيلات مفبركة لتشويه مصر لإذاعتها بقناة الجزيرة ويطالب بحريته.

وأكد رواد السوشيال ميديا، أن السب الرئيسي لهذا الموقف هو كم الدولارات التي سيحصل عليها مقابل هذا الدفاع وعلى الجميع أن ينتبه بعد فضح المخطط الإخواني.

وأشار رواد السوشيال ميديا، إلى ظهور العملاء من الداخل وسماع أصوات، خالد علي وخالد البلشي وجمال عيد وأمثالهم من العملاء الطلقاء وفي الخارج بعد أن بدأت ورقة محمد ناصر ومعتز مطر في الاحتراق أمام وعي الشعب المصري، وجاءت جماعة الإخوان بالمقاول السكير محمد علي أملا في تنفيذ مخطط جديد وأدوات جديدة.

ووجه رواد السوشيال ميديا، رسالة لهؤلاء: نقول لمن يقف وراء هؤلاء إن الشعب المصري يعي تمام مؤمراتكم وعملائكم في مصر الذين ينبحون ليل نهار ينظر لهم الشعب باحتقار.. بل يذكرهم أيضا بأنه لاتزال هناك مؤمرات تحاك بمصر وأن هناك طابورا خامسا مستعدا لأن يحرق الدولة ويدمرها في سبيل حفنة من الدولارات.

كما شدد رواد السوشيال ميديا، على أن كل هذا لا يؤدي إلا لمزيد من تكاتف الشعب المصري حفاظا على الاستقرار والامن الذي تنعم به مصر، وأن الشعب المصري ينتظر أن يتم القصاص من عملاء الداخل الذين مازالوا طلقاء أمثال عمرو بدر.

الأكثر قراءة

[x]