الرئيس السيسي يظهر في الحلقة ٣٠ من "الاختيار".. ويعلق على هجوم البرث: سنرد على هذا العمل بالقوة الغاشمة

23-5-2020 | 22:01

الرئيس السيسي

 

مها سالم

تناولت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، ردا على الهجوم علي كمين البرث ، واستشهاد عدد من أفضل مقاتلينا الذين قدموا ملحمة صمود منعوا التكفيرين من الاستيلاء علي النقطة أو رفع علمهم عليه.


وظهر الرئيس في الحلقة ٣٠ من مسلسل الاختيار ، مرتديا الزي العسكري "أفرول الميدان المموه" من داخل القيادة الموحدة لشرق القناة، وصرح القائد الأعلي للقوات المسلحة بانتقال أعمال مواجهة الإرهاب إلى مرحلة لا تهاون فيها، قائلا: "سنرد علي هذا العمل بالقوة الغاشمة".

وأضاف الرئيس: "في المعركة دي يا نهزمهم يا نهزمهم، يا نهزمهم يا نموت، ما بنخافش، ما بنخافش إلا من ربنا بس، مش هنسمح لحد يدخل مصر تاني يخرب ويدمر فيها".

وشدد الرئيس، على أن هذا العمل الإرهابي الآثم يزيدنا صلابة وإرادة، مؤكدا أن القوات المسلحة والشرطة المدنية ستقوم بالثأر لشهدائنا واستعادة الأمن والاستقرار بمنتهى القوة.

كما قدمت الحلقة الأخيرة توثيقا من الأبطال الحقيقيين وشهادات حية من الضباط والجنود المقاتلين في شمال سيناء من المشاركين في ملحمة البرث والهجوم علي كمين الفرافرة، ومنار سليم زوجة الشهيد عقيد أحمد منسي .

مادة إعلانية

[x]