نجوم الفن يهنئون الجمهور بعيد الفطر المبارك | صور

23-5-2020 | 22:25

عيد الفطر المبارك

 

راندا رضا

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الجمهور والمتابعين عبر منصات السوشيال بحلول عيد الفطر المبارك.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي صورة عبر صفحتها على إنستجرام وكتبت تعليقا قائلة "كل عيد وأنت بألف خير إن شاء الله أيامكم الجاية تكون بهذا الجمال".

كما حرصت الفنانة غادة عبدالرازق علي الاحتفال مع جمهورها ب عيد الفطر ، ونشرت صورة جديدة علي الإنستجرام وكتبت تعليقا قائلة "عيد مبارك أعاده الله عليكم بالخير والبركة".

وحرص أيضا الفنان القدير صلاح عبدالله على تهنئة جمهوره ب عيد الفطر وكتب قائلا: "الوقفة اجعلوها وقفة مع النفس تشبثوا بالأمل في الله واستبشروا خير، استعدوا السعادة واطردا الياس والكآبة كل عام وكلنا بخير".

كما حرص أيضا الفنان رامز جلال علي الاحتفال مع حمهوره وكتب "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد وربنا ينجينا جميعا ويبعد عننا أي شر ويجمعنا دائما علي خير وبحبكم جميعا في الله".

وهنأ نجم الكوميديا أشرف عبدالباقي جمهوره بالعيد، وكتب تعليقا قائلا "كل عام وأنتم بخير".

ونشرت الفنانة مي سليم صورة جديدة عبر الإنستجرام وكتبت تعليقا قائلة "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد عليكم".

حرصت الفنانة الاستعراضية شيريهان علي تهنئة  جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام بحلول عيد الفطر المبارك.

ونشرت شيريهان صورة جديدة وكتبت تعليقا قائلة "عيد فطر مبارك" وتفاعل عدد كبير من النجوم والمتابعين معها، منهم النجمة مني زكي، نيللي كريم، الإعلامية نشوي الرويني ومريم أمين، متمنين لها عيدا سعيدا ودوام الصحة.

يذكر أن شريهان علي الرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة ولكنها تحرص دائما علي مشاركة متابعيها عبر السوشيال ميديا والتفاعل مع تعليقاتهم بشكل مستمر.


التغريدات


التغريدات


التغريدات


التغريدات


التغريدات


التغريدات


التغريدات

مادة إعلانية

[x]