هافارتز يستهدف المشاركة بدوري أبطال أوروبا سواء مع ليفركوزن أو فريق آخر

23-5-2020 | 20:22

كاي هافارتز

 

الألمانية

واصل كاي هافارتز، تألقه اللافت منذ استئناف موسم الدوري الألماني لكرة القدم بتسجيله هدفين آخرين خلال فوزه فريقه باير ليفركوزن على ملعب بوروسيا مونشنجلادباخ 3 /1 ، لكنه يتطلع لنقل نجاحاته إلى المستوى القاري، حيث أعرب عن أمله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


وبات ليفركوزن قريبا من المشاركة في أوروبا في الموسم المقبل، إذ يحتل حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب البوندسليجا لكن هافارتز بات من بين أكثر اللاعبين حول العالم الذين يدور عنهم الحديث حاليا في ظل استمرار توقف كل الدوريات الكبرى في أوروبا بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد باستثناء الدوري الألماني الذي عاد للأضواء الاسبوع الماضي.

وتردد أن عدة أندية كبرى في أوروبا مهتمة بضم صانع اللعب هافارتز صاحب العشرين عاما الذي شارك في سبع مباريات مع منتخب ألمانيا.

وقال هافارتز لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم، السبت "بالتأكيد أود دائما اللعب في دوري أبطال أوروبا، بغض النظر عن ذلك فأنا ممتن جدا لليفركوزن، لا أريد الحديث عن مستقبلي ، لا زال هناك الكثير من المباريات المتبقية".

وتتبقى سبع مباريات لليفركوزن حتى نهاية الموسم، وإذا سجل هافارتز هدفين في كل مباراة من المباريات السبع مثلما فعل في أول مباراتين منذ استئناف الموسم، فإن الفريق سينهي الموسم بين الأربعة الكبار في جدول الترتيب.

وأوضح هافارتز "الهدف هو بالطبع دوري أبطال أوروبا، وإذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة يمكننا تحقيق الهدف".

الأكثر قراءة

[x]