رئيس مدينة سفاجا تترأس لجنة لمتابعة المحلات التجارية والمجزر والأسواق | صور

23-5-2020 | 17:38

جانب من الجولة التفقدية

 

البحر الأحمر - علي الطيري

ترأست هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا ، اجتماعًا للجنة المشكلة لمتابعة المحلات والأسواق خلال أيام عيد الفطر ، اليوم، السبت.

حضر الاجتماع الدكتورة سوزان بوليس، مدير إدارة الطب البيطري، ومحمد جندية، مفتش الصحة ، وفوزي دنقي، مدير إدارة التموين وعبدالحميد رضوان، سكرتير المدينة، ومديرو إدارات البيئة والمتابعة الميدانية، ومدير إدارة العلاقات العامة بالوحدة المحلية ل مدينة سفاجا .

وأكدت "المغربي"، أن اللجنة بدأت عملها منذ الصباح الباكر من داخل مجزر المدينة للإشراف على عملية الذبح ، حيث تم ذبح 10 رؤوس ماشية وتم إعدام رئة وكلية هذه الحيوانات بالطريقة الصحيحة، والسليمة، وغير الضارة للبيئة حفاظًا على صحة المواطنين.

وأوضحت "رئيس المدينة"، أنه سيتم خلال أيام العيد تكثيف الحملات المرورية على الأسواق والإشغالات وإيقاف أعمال المباني المخالفة والمخابز، مؤكدةً أنه تم تشكيل لجان تفتيشية بالتنسيق مع الجهات الرقابية، للمرور على الأسواق ومحلات الجزارة والمخابز للتأكد من جودة وسلامة وصلاحية السلع المعروضة للمواطنين ومدى مناسبتها للقدرة الشرائية وملاحقة وتلافي صور الغش بكافة أنواعه.

وأشارت "المغربي"، إلى أنه تم التنبيه على إدارة التموين والصحة والطب البيطري، لتكثيف الحملات التموينية بالمدينة خلال الأيام القادمة، وذلك بالمرور على الثلاجات والشوادر والجزارين لمراقبة أسعار اللحوم المعروضة بالأسواق والتأكد من صلاحيتها، بالإضافة إلى المرور على المخابز البلدية للتأكد من تشغيلها بكامل طاقتها الإنتاجية وتوفير رغيف الخبز بالمواصفات والأوزان القياسية.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الأكثر قراءة

[x]