كندة علوش وريا أبي راشد في تحدي خير جديد

23-5-2020 | 16:09

كندة علوش

 

مي عبدالله

على حساباتهما بموقع إنستجرام، أطلقت الفنانة السورية كندة علوش ، والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، تحدي خير جديد بالتعاون مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين، لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر اللاجئة خلال الشهر الكريم. 

وحددت كندة وريا ٣ أيام لإنجاز التحدي بجمع التبرعات لـ 25 عائلة لاجئة، لصنع الفارق في حياتهم بتوفير المأوى والغذاء والمياه النظيفة لهم، وجاءت نتيجة التحدي أفضل من تمنياتهما، فتوصلا خلال الثلاثة أيام لجمع تبرعات 35 أسرة.

وأعلنت كندة عن ظهورها في بث مباشر مع ريا على إنستجرام مساء الخميس، بهدف إعلان نتيجة التحدي، حيث كتبت كندة على حسابها "انتظرونا أنا وريا لنعلن عن نتائج تحدي الخير الذي بدأناه مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين، ولنخبركم عن نشاطاتنا خلال هذه الفترة".

وتؤكد كل من كندة وريا دعمهما الدائم للاجئين، وحرصهما على مساعدة المجتمع في شتى المجالات وبمختلف الطرق من خلال إطلاقهما حملات التوعية ومشاركاتهما المختلفة في تحديات الخير، بالإضافة لتعاونهما المستمر مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين.

ويُذكَر أن كندة أطلقت حملة ديوان كندة منذ أسابيع لتشجيع الناس على القراءة خلال فترة الحظر، كما سبقتها بحملة التغذية المثلى للأطفال سعياً لمساعدة الأمهات في استفساراتهم بخصوص رفع مناعة أطفالهم. وكذلك شاركت ريا مؤخرًا في حملة ثورتنا عيونكم تضامناً مع جرحى لبنان في المواجهات العنيفة التي حدثت في بيروت، كما انضمت لحملة أنستا الخير تشجيعاً للأعمال الخيرية بمناسبة شهر رمضان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بدأنا أنا والرائعة ريا أبي راشد والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين تحدي الخير لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر اللاجئة.. معا يمكننا صنع الفارق في حياة الكثيرين تبرعك يوفر لهذه الأسر المأوى والغذاء والمياه النظيفة، دعمك ينقذ الكثير من الأيتام والأرامل وكبار السن. لدينا 3 أيام للوصول إلى هدفنا. دعونا نضع ابتسامة على وجوه اللاجئين خلال العيد 76 دولار أميريكي تعني توفير المأوى والغذاء والمياه والدواء لعائلة لاجئة لمدة شهر 228 دولار أميريكي تعني توفير المأوى والغذاء والمياه والدواء لعائلة لاجئة لمدة 3 أشهر 536 دولار أميريكي تعني توفير المأوى والغذاء والمياه والدواء لعائلة لاجئة حتى نهاية العام للتبرع اللينك موجود في البايو في رمضان #خيرك_يفرق @rayaofficial @unhcr_arabic @voiceswithrefugees 🙏🏻💙💙💙 #everygiftcounts

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش . (@kindalloush) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنا و كندة علوش @kindalloush نتعاون معًا للمساعدة في جمع الأموال ل 25 عائلة لاجئة. ننضم لتحدي #خيرك_يفرق لنقدم الاحتياجات الأساسية في رمضان للعائلات من الأكثر حاجة بين العائلات اللاجئة والنازحة، معا يمكننا صنع الفارق في حياتهم أمامنا 3 أيام لنعمل سويا. تبرعك يوفر المأوى والغذاء والمياه النظيفة للأكثر ضعفا بين العائلات اللاجئة، دعمك ينقذ الكثير من الأيتام والأرامل وكبار السن. لدينا 3 أيام للوصول إلى هدفنا. دعونا نضع ابتسامة على وجوه اللاجئين خلال العيد #EveryGiftCounts @unhcr_arabic

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

 

مادة إعلانية

[x]