حمدي الميرغني يتسول في بيروت.. وجميلات "سكر زيادة" يعثرن على المحامي النصاب

22-5-2020 | 23:19

مسلسل "سكر زيادة"

 

عبدالرحمن بدوي

بعد وصولهن لبنان يتعرفن على شاب يساعدهن في الوصول إلى المحامي النصاب، ويقرر الشاب اللبناني "جمال" مساعدتهن في رحلة البحث عن المحامي النصاب، خلال الحلقة 29 من مسلسل " سكر زيادة ".


يتذكر جمال أنه يعرف شخصًا ما سيساعده في الوصول إلى المحامي، حيث يجتمعان بعصمت وتحكي له الحكاية فيطلب منها ألا تبلغ الشرطة وأنه سيتصرف ويجده.

الفراغ يلاحق كريمة وجميلة، حيث تتابع الأولى معرفة حظها من "حظك اليوم"، أما الثانية فتلجأ لقراءة الكف لعل وعسى تعرف هل سيستعدن المال المنصوب عليهن فيه، أم لا.

يقوم الرجل الذي لجأ إليه "جمال" ليساعده، بالعثور على المحامي النصاب، لكنه لم يتمكن من المرة الأولى في استعادة المبلغ، يحاول مرة أخرى ويصل إلى هاتف المحامي ومنزله أيضا ويذهب إليه بصحبة بعض الرجال، حيث ينجح في العثور على المال ويعيده إلى عصمت.

خلال تنزهن في شوارعع بيروت احتفالا بعودة أموالهن، يظهر لهم متسول في الطريق ويتضح أنه "عكاشة" الذي بدا بهذا التنكر من أجل الوصول إلى "لوليا" التي نصبت عليه، على أمل أن يستعيد هو الآخر أمواله.

" سكر زيادة " بطولة نادية الجندي ، نبيلة عبيد ، سميحة أيوب، هالة فاخر، بيومي فؤاد، حسني شتا، هنادي مهنا، ميدو عادل، مي الغيطي، ويزو، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج وائل إحسان.

 

الأكثر قراءة

[x]