أمير الكويت يؤكد ثقته في احتواء تداعيات وباء كورونا

22-5-2020 | 16:10

الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت

 

عصمت الشامي

أكد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت ثقته في تجاوز آثار وباء كورونا ، مشيدًا بالملحمة الوطنية التي سطرها أبناء الكويت بتلاحمهم وتفانيهم وعطائهم منذ بداية ظهور الفيروس.


وعبر الشيخ صباح الأحمد في كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك عن التقدير والإشادة ب الكوادر الطبية الذين سخروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطنين وكرسوا جهودهم لمواجهة الوباء بكل مهنية وتفان وإخلاص، كما أشاد بجهود القطاعات الأمنية والجهات الرسمية والأهلية والهيئات والجمعيات الخيرية والتعاونية الذين ساهموا بجهودهم الحثيثة لاحتواء هذا الوباء.

وأشار الشيخ صباح الأحمد، إلي أن هذه الجائحة التي تمر بها الكويت والعالم أجمع وبكل قساوتها وآثارها تستدعي استخلاص المواعظ والعبر، معربا عن الاعتقاد بأن عالم الغد بعد وباء كورونا لن يكون على ما هو عليه قبل هذه الجائحة التي ستترك تداعيات مباشرة ومؤثرة محليا وإقليميا وعالميا على مختلف نواحي الحياة الصحية و الاقتصادية و الاجتماعية.

ودعا الشيخ صباح الأحمد الحكومة ومجلس الأمة ومؤسسات المجتمع المدني الفاعلة اعتماد نهج جديد لمواجهة هذا التحدي يعيد رسم كويت المستقبل ويطال نمط حياتنا وسلوكنا ويستهدف تصويب مساراتنا عبر خطوات فعالة تنسجم مع متطلبات هذه المرحلة وتداعياتها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]