محافظ أسيوط يلتقي وكيل وزارة الصحة.. ويؤكد تجهيز المستشفيات لفحص المشتبه في إصابتهم بكورونا |صور

22-5-2020 | 18:07

محافظ أسيوط خلال لقائه وكيل وزارة الصحة

 

أسيوط- إسلام رضوان

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، المتابعة المستمرة لتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء والقرارات الخاصة بضم جميع المستشفيات العامة والمركزية غير التخصصية لخدمة فحص الحالات المُشتبه بها الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


جاء ذلك خلال لقائه الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتور أحمد سيد موسى مدير مكافحة العدوى بمديرية الصحة.

وشدد المحافظ - خلال اللقاء – على سد احتياجات كافة المستشفيات بالأطقم الطبية وتوفير كافة المستلزمات الطبية والأجهزة فضلًا عن متابعة تنفيذ إجراءات الحجر المنزلي للمخالطين لمصابي فيروس كورونا المستجد " كوفيد ـ 19" منعاً لانتشار العدوى لآخرين بكافة مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق والتعاون بين الجهات المعنية بالمحافظة.

كما ناقش الاجتماع مراجعة تطورات الموقف الخاص بفيروس كورونا ، فضلاً عن الاطمئنان على وسائل ومستلزمات مكافحة العدوى في مستشفيات العزل بأسيوط ومتابعة الإجراءات التي تم اتخاذها للتقصي والمتابعة والعمل على الحد من انتشار الفيروس، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ إجراءات الحجر المنزلي للمخالطين في المربع السكني الخاص بهم دون أي اختلاط بآخرين، وذلك بالتنسيق بين مديرية الصحة والإدارة الصحية والوحدة المحلية التابعة لهذه الأماكن ومديرية الأمن.


محافظ أسيوط خلال لقائه وكيل وزارة الصحة


محافظ أسيوط خلال لقائه وكيل وزارة الصحة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]