"مستقبل وطن" يطلق المرحلة الثانية من مبادرة "حياة كريمة" بجنوب سيناء | صور

21-5-2020 | 19:29

مبادرة حزب حياة كريمة بجنوب سيناء

 

أحمد سعيد

أطلق حزب مستقبل وطن ، بمحافظة جنوب سيناء ، المرحلة الثانية من مبادرة حياه كريمة لشعب عظيم التي ينظمها حزب مستقبل وطن لتوزيع الكراتين المحملة بالمواد الغذائية، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، وتحت رعاية جيفارا محمد الجافى، أمين الحزب بالمحافظة.


وشمل توزيع كراتين المواد الغذائية، على وديان المحافظة والأسر الكريمة الاكثر احتياجا والأسر المتضررة من توقف النشاط السياحي بمختلف مدن ووديان وقري وأحياء المحافظة.

وأشارت أمانة الحزب بمحافظة جنوب سيناء ، إلى انطلاق المرحلة الثانية بداية من أمس وسوف تستمر الي ما بعد عيد الفطر المبارك، لتغطية أكبر عدد ممكن من الأسر على أرض المحافظة والوديان والقري والأحياء الموجودة بكل مدينة وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

والجدير بالذكر، أن أمانة حزب مستقبل وطن ب جنوب سيناء قد انتهت من توزيع المرحلة الأولي من مبادرة حياه كريمة - لشعب عظيم منذ إيام قليلة بمختلف مدن المحافظة والتي بدأت في أولي ايام شهر رمضان الكريم.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات.


جانب من المبادرة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]