تجارية المنيا ترصد مليون جنيه لمواجهة أزمة كورونا.. وراضي: توفير كمامات ومطهرات للتجار وحملات لتعقيم المحلات

21-5-2020 | 13:01

أحمد راضي مخلوف عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة المنيا التجارية

 

سلمى الوردجي

قال أحمد راضي مخلوف، عضو مجلس إدرة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة المنيا التجارية ، إن الغرفة تبرعت بمليون جنيه، لمديرية الصحة بالمنيا، ومحافظة المنيا، والعمالة غير المنتظمة، ومديرية التموين بالمحافظة.


أضاف راضي، أن الغرفة التجارية بالمنيا، أجرت عمليات تعقيم وتطيهر للمحلات التجارية والشوارع، وكذلك توزيع كمامات ومطهرات للمتعاملين بالغرفة، للحفاظ على التجار والمتعاملين مع الغرفة التجارية، وطباعة وتوزيع منشورات و"بروشورات" توعية للمواطنين والتجار وأصحاب المحلات التجارية.

أوضح أن المبلغ المرصود جاء في إطار حرص الغرفة على دورها المجتمعي في الوقوف بجانب أبناء المحافظة فى مواجهة فيروس كورونا ، ولكي يكون لأعضاء الغرفة دور مجتمعي للمساعدة في إنقاذ مصابي فيروس كورونا خاصة الحالات الحرجة والمتأخرة.

أكد راضي، أن الغرفة التجارية جزء من المجتمع المصري ولابد أن يكون لها دور إيجابي في مواجهة الأزمات، وكذلك لتعزيز الدور المجتمعي للتجار، وأهمية التكاتف بين أبناء المجتمع من أجل العبور من أزمة كورونا بأقل الخسائر.

كانت الغرفة التجارية بالمنيا أعلنت عن تشكيل غرفة عمليات وأدارة أزمات، منذ بداية جائحة كورونا لمنع الاحتكار ومراقبة الأسواق تعمل على مدار الساعة، وذلك لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار، ومدى توافر السلع التموينية، والتصدي لأي محاولات للاحتكار والغش التجاري، وكذلك توعية التجار بعدم التزاحم وبتوفير السلع الأساسية للمواطن.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]