أنشطة خدمية وخيرية.. فعاليات مكثفة لأمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بـ"مستقبل وطن" فى المحافظات |صور

20-5-2020 | 23:31

الخدمة المجتمعية بـ"مستقبل وطن" فى المحافظات

 

أحمد سعيد حسانين

نظمت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن ، برئاسة المستشار أحمد فوزى، عددًا كبيرا من الفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب.


وجاءت البداية من محافظة الجيزة، حيث قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وإرشادات التوعية على المواطنين، للوقاية من خطر انتشار الفيروس، كما قامت الأمانة بتنظيم حملة للرش والتطهير شاملة المساجد والكنائس، وبعض الجمعيات ودور المسنين والمنشآت الحيوية.

وقامت الأمانة بتوزيع أكثر من 7000 كرتونة علي الأقسام والمراكز خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى توفير خضراوات وفواكه بأسعار مدعمة، وذلك في وراق الحضر شارع كورنيش النيل ولمدة عشرة أيام، وتوزيع 2000 كمامة وقاية من فيروس كورونا علي مدارس الوراق لتوفير الحماية لأهالينا نظرا لوجودهم في المدارس المختلفة لتقديم البحوث الدراسية لمدة خمسة أيام، وتشكيل فرق عمل شبابية لتنظيم سير عملية صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة، في بعض الأقسام والمراكز، في الأماكن والمقرات المخصصة للصرف، والتي بدأت من خلال البنوك ومكاتب البريد والمدارس، والحرص علي وجود مسافات متباعده بين المواطنين وبعض، وارتداء الكمامات والقفازات حفاظا علي سلامتهم.

وفى محافظة جنوب سيناء، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وإرشادات التوعية على المواطنين، للوقاية من خطر انتشار الفيروس، قامت الأمانة بتنظيم حملة للرش والتطهير شاملة المساجد والكنائس، وبعض الجمعيات ودور المسنين والمنشآت الحيوية.

كما نظمت الأمانة بالتعاون مع أمانة شباب حزب مستقبل وطن وأعضاء الحزب بالمدينة، مبادرة "يلا نحمي مديتنا" من فيروس كورونا بمدينة رأس سدر انطلاقا من المسئولية الوطنية تجاه أهالينا، قامت مجموعة من المتطوعين من شباب وأهالي المدينة للقيام بحملة لتطهير المنشآت الحيوية والمصالح الحكومية" وكافة أنحاء المدينة.

وفى محافظة القليوبية، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وإرشادات التوعية على المواطنين، للوقاية من خطر انتشار الفيروس، كما شكلت فرق عمل شبابية لتنظيم سير عملية صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة، في بعض الأقسام والمراكز، في الأماكن والمقرات المخصصة للصرف، والتي بدأت من خلال البنوك ومكاتب البريد والمدارس بالحرص علي وجود مسافات متباعدة بين المواطنين وبعضهم، وارتداء الكمامات والقفازات حفاظا علي سلامتهم.

كما وفرت الأمانة خضراوات وفواكه وفى بأسعار مدعمة وذلك في حي شبرا الخيمة أول وبعض الاقسام، وتوزيع مواد غذائية وكراتين علي الأقسام والمراكز.

وفى محافظة البحيرة، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وإرشادات التوعية على المواطنين، كما قامت الأمانة بتوزيع أكثر من 35000 ألف كرتونة علي الأقسام والمراكز خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى تشكيل فرق عمل شبابية لتنظيم سير عملية صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة، في بعض الأقسام والمراكز، في الأماكن والمقرات المخصصة للصرف.

وفى محافظة الإسكندرية، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، كما قامت الأمانة بالاحتفال بيوم اليتيم وتوزيع بعض الهدايا، والمبالغ المالية في بعض دار الأيتام بالمحافظة، بالإضافة إلى توزيع أكثر 36000 ألف شنطة مستلزمات غذائية علي الأقسام والمراكز خلال الفترة السابقة.

وفى محافظة أسيوط، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتوزيع جوائز مسابقة القرآن الكريم السنوية الأولى لحزب مستقبل وطن بأسيوط بمركز منفلوط في شهر رمضان المبارك، وتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وإرشادات التوعية على المواطنين، للوقاية من خطر انتشار الفيروس.

وفى محافظة سوهاج، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وإرشادات التوعية على المواطنين، للوقاية من خطر انتشار الفيروس، كما قامت الأمانة بتوزيع أكثر 36000 ألف شنطة مواد غذائية علي الأقسام والمراكز، وسوف يتم توزيع 15000 ألف كرتونة الأسبوع القادم إحياء لليلة القدر.

وفى محافظة المنيا، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وإرشادات التوعية على المواطنين، كما قامت الأمانة بتوزيع أكثر 35000 ألف شنطة وكرتونة مواد غذائية علي الأقسام والمراكز كمرحلة أولي وسوف يتم توزيع 50000 ألف كرتونة الأسبوع القادم كمرحلة ثانية.

وفى محافظة أسوان، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بإطلاق مبادرة "الناس لبعضهم" تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وهي التبرع من مختلف المواطنين ومنظمات المجتمع المدني من أجل دعم الأسر الأكثر احتياجا المتضررة من الإجراءات الوقائية الاحترازية لانتشار فيروس كورونا، كما قامت الأمانة بتكوين فريق عمل لتسجيل العمالة المتضررة من أحداث كورونا الدارجة بقواعد بيانات الوزارة للصرف بمكاتب البريد التابعة للمحافظة، بالإضافة إلى توزيع أكثر 35000 ألف شنطة وكرتونة مستلزمات غذائية علي الأقسام والمراكز كمرحلة أولي.

وفى محافظة الإسماعيلية، قامت أمانة تنمية الموارد والخدمة المجتمعية بالمحافظة، بتوزيع شنط وكراتين مستلزمات غذائية علي الأقسام والمراكز كمرحلة أولي، وتكوين فرق للتعقيم على الأماكن المختلفة بكافة المحافظة ، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وإرشادات التوعية على المواطنين.

يأتي هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".


الخدمة المجتمعية بـ" مستقبل وطن " فى المحافظات


الخدمة المجتمعية بـ" مستقبل وطن " فى المحافظات

الأكثر قراءة

[x]