"مستقبل وطن" يواصل فعالياته في ليلة القدر بتوزيع عدد كبير من الشنط الرمضانية بأسوان | صور

20-5-2020 | 16:33

مستقبل وطن يواصل فعالياته في ليلة القدر

 

أحمد سعيد حسانين

واصل حزب مستقبل وطن ، فى محافظة أسوان ، توزيع عدد كبير من الشنط الرمضانية والمواد الغذائية بقرى ونجوع وكفور مركز كوم أمبو، تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، والتى انطلقت منذ بداية شهر رمضان المبارك، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، الأمين العام، وتحت رعاية النائب حسن سيد خليل أمين الحزب بالمحافظة.

وأشار النائب حسن سيد خليل أمين الحزب بالمحافظة، إلى أن هذه الفعالية تعد هى الفعالية الأكبر والأقوى خلال الشهر الفضيل خاصة وأنها تتزامن مع العشر الأواخر من رمضان وليلة القدر المباركة التى وصفها الله تعالى بأنها خير من ألف شهر.

ومن جانبه، قال خالد رضوان أمين مستقبل وطن بمدينة كوم أمبو، أن هذه الفعالية هى ضمن مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم وقد شملت أكبر عدد من القرى والنجوع والكفور بمركز كوم أمبو وأنها ستستمر حتى نهاية الشهر المبارك وحتى بعد انتهائه تأكيدا على تمسكنا بتوفير حياة كريمة لأبناء وطننا وتحقيقا لهدف المبادرة.

يأتي هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".


توزيع الشنط الرمضانية ب أسوان


توزيع الشنط الرمضانية ب أسوان


توزيع الشنط الرمضانية ب أسوان


توزيع الشنط الرمضانية ب أسوان


توزيع الشنط الرمضانية ب أسوان

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]