"مستقبل وطن" يواصل توزيع الآلاف من المواد الغذائية علي الأسر الأكثر احتياجا بالإسماعيلية | صور

20-5-2020 | 15:15

"مستقبل وطن" يواصل توزيع الآلاف المواد الغذائية

 

أحمد سعيد حسانين

واصل حزب مستقبل وطن ، فى محافظة الإسماعيلية ، المرحلة الثانية من توزيع الآلاف من المواد الغذائية، على الأسر الأكثر احتياجا، والمتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد، ضمن مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال شهر رمضان الكريم، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وتحت رعاية حماد موسى أمين الحزب بالمحافظة.


يشرف علي الفاعلية، عصام دياب أمين التنظيم بالمحافظة، بتوزيع آلاف من العبوات الغذائية علي الأماكن الأكثر احتياجا في جميع مراكز وأقسام المحافظة، وقام بالتوزيع الأمناء، وأعضاء هيئات مكاتب المراكز والاقسام وأعضاء الحزب وذلك بتوصيل العبوات من بيت لبيت لآلاف الأسر في الأماكن الأكثر احتياجا بالعزب والنجوع والقري والأحياء في زمام المحافظة.

وقال عصام دياب أمين التنظيم مشرف الفاعلية، إن اليوم يأتي ختاما لـلمرحلة الثانية من فاعلية "حياة كريمة" لشعب عظيم بمحافظة الاسماعيلية، حيث قام الحزب بتحديد الاكثر احتياجا ومن أضير بسبب الاجراءات الاحترازية.

وأضاف "دياب"، أن جميع أعضاء الحزب شاركوا في انجاح الفاعلية بداية من خلال توفير آلاف العبوات مرورا بتحديد الأكثر احتياجا والمستحق انتهاء بتوصيل العبوات في المنازل، مؤكدًا أن الحزب مستمر في كل المشاركات المجتمعية والمبادرات التي تحقق حياة كريمة لشعب عظيم، مقدما الشكر لشباب الحزب والقيادات وجميع الأمانات وأعضاء الحزب علي العمل الجاد الذي تحقق بطريقة جماعية.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".


" مستقبل وطن " يواصل توزيع الآلاف المواد الغذائية


" مستقبل وطن " يواصل توزيع الآلاف المواد الغذائية

مادة إعلانية

[x]