"مستقبل وطن" يوزع 2500 شنطة مواد غذائية على الأرامل والأيتام

20-5-2020 | 15:19

مستقبل وطن" يوزع 2500 شنطة

 

أحمد سعيد حسانين

وزع حزب مستقبل وطن ، فى محافظة الوادى الجديد، كميات من الشنط الرمضانية و الدعم التمويني والغذائي للأسر الاولي بالرعاية والأكثر احتياجًا في محافظة الوادي الجديد، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام.


وقال النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، إنه تم توزيع 2500 حقيبة غذائية بمناسبة الاحتفال بليلة القدر العظيمة، واستكمالا لمبادرة حياه كريمة لشعب عظيم، وذلك في جميع مراكز وقري المحافظة، بإشراف أمناء المراكز الخمسة، واعضاء هيئات مكاتب المراكز والاقسام وأعضاء الحزب، وذلك بتوصيل الدعم لمنازل الأسر الأولى بالرعاية. 

وأضاف جمال، أنه جري توزيع 2500 حقيبة تموينية على المراكز الإدارية الخمسة وقراهم، بواقع 750 حقيبة في مركز الخارجة و750 في مركز الداخلة، و400 في مركز الفرافرة، 350 في مركز باريس، و250 في مركز بلاط، حيث استطاع الحزب الوصول لمعظم الأسر المحتاجة فعلا للدعم العيني، حيث تولى الحزب تحديد الاكثر احتياجًا ومن أضير بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد -19". 

وأشار جمال، إلى توزيع الدعم على الفقراء والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وأسر العمالة غير المنتظمة والأكثر احتياجا والأولي بالرعاية.

ولفت جمال، إلى أن الحزب مستمر في كل المشاركات المجتمعية والمبادرات التي تحقق حياه كريمة، موجها الشكر لشباب الحزب والقيادات وجميع الامانات وأعضاء الحزب على العمل الجاد الذي تحقق بطريقه جماعية.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]