آخر الأخبار

محمد رمضان: الدراما تتطلب القسوة ليكون هناك مبرر لمشاهد معينة

20-5-2020 | 00:12

محمد رمضان

 

قال الفنان محمد رمضان ، تعليقاً على مسلسل "البرنس"، إن المشروع الناجح هو مشروع متكامل، موضحا أن في مسلسل الأسطورة كان نجاح الفنانة مي عمر هو نجاحه ونجاح محمد سامي، معلقاً: "كلنا تروس في ماكينة واحدة، وكلنا نحصد النجاح".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج " التاسعة"، عبر القناة المصرية الأولى، مع الإعلامى وائل الإبراشي: "الفضل لربنا ثم للمايسترو محمد سامي والمنتج الكبير تامر مرسي اللى وفر لنا كل الإمكانيات الحلوة، وفريق العمل اللى أنا فخور بيهم، زاهر وروجينا وإدوارد وسلوى عثمان وصفاء الطوخى وداش، لأن الكواليس الحلوة ينتج عنها أعمال ناجحة".

وعن مشاهد القسوة في ال مسلسل ، ذكر أن الدراما تتطلب القسوة ليكون هناك مبرر لمشاهد معينة، مردفاً:" لما محمد سامى حكالي الحدوتة حبيتها، ورغم قسوتها في منها في الواقع، وبنقرأ في صفحات الحوادث حاجات أقسى من كده بكتير"، مستطردا: "مش جديد أداء أحمد زاهر وروجينا، وطول العمر عارفين أنهم كبار، والنجاح ده حققناه في الأسطورة وابن حلال، والجديد فى هذا ال مسلسل اكتشاف سيناريست كبير اسمه محمد سامى، وهو إضافة للدراما كلها"، وعلق على مشهد ضربه لأحمد زاهر في ال مسلسل ، قائلاً: "زرار البنطلون مقطوع وكنت متوتر، وأعظم كواليس عشناها في ال مسلسل ده.

وداعب الإعلامى وائل الإبراشى، ردا على تساؤله: "اترك الناس تقول أن ال مسلسل رقم واحد مش أنت تقول إنه قم واحد"، قائلاً: " ال مسلسل رقم واحد في مصر والوطن العربي".

وعن حالة التفاعل على السوشيال ميديا، قال: "كنت في فترة عندى واجب وطنى لازم أؤديه، وغصب عني في سني، موصلتش لسن الحكمة الكاملة، نعدي لبعض، أنا مع حضرتك في وقت من الأوقات كنت أجريسف، وجمهورى وشعب بلدي دا عادي".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]