أحمد زاهر: الناس تريد قتلي بسبب دور " فتحي" في "البرنس"

19-5-2020 | 23:30

أحمد زاهر

 

سارة إمبابى

داعب الإعلامي وائل الإبراشي، الفنان أحمد زاهر ، قائلاً: "من أول ما أعلنا أنك هتطلع معانا والناس بتطالبني أثأر منك"، معلقاً:" لأول مرة إعجاب مصحوب باللعنات على السوشيال ميديا".


وقال الفنان أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج " التاسعة"، على القناة الأولى المصرية: "كلهم عاوزين يقتلوني ينفع كده، أنا في حماك يا أستاذ وائل، كل يوم يجيلي رسايل: هنجيبك يا فتحي ومش عارف إيه، كأني عايش في حقيقة".

وأضاف زاهر: "عملت أدوار كتير ونجحت بس أول مرة ألمس النجاح والبريق ده، أول مرة أشوف الناس بتتوحد مع مسلسل بالشكل ده من أيام المال والبنون وليالي الحلمية، نجاح مذهل".

يذكر أن النجم أحمد زاهر يثبت عاما بعد عام أنه موهبة حقيقية، وأنه يتمتع بقدرات تمثيلية، قد تفوق أحيانا ما يظهر به على شاشة التليفزيون، أو ربما شاشة السينما، ولكن يبدو أن مسلسل البرنس ، ومخرجه محمد سامى، استطاع أن يخرج تلك القدرات التمثيلية الكبيرة من خلال شخصية "فتحي"، والذي أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أفعاله، وكم الشر الذي يخرج منه، جعل متابعي المسلسل، يكرهون الشخصية، ويشيدون بأداء زاهر الذي استفزهم في أغلب حلقات المسلسل، وكان نداَ لشخصية رضوان "محمد رمضان " في أحداث المسلسل.

مادة إعلانية

[x]