محافظ بورسعيد: يوجه بتجهيز المدينة الجامعية ببورفؤاد لاستقبال العالقين العائدين من الخارج | صور

19-5-2020 | 16:00

محافظ بورسعيد خلال جولته

 

بورسعيد - خضر خضير

وجه محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، مسئولي جامعة بورسعيد بالتنسيق مع رئيس مدينة بورفؤاد بسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات وأعمال رفع كفاءة مباني المدينة الجامعية بأقصى سرعة ممكنة،.

وشدد على تجويد كافة الغرف المخصصة لإقامة العالقين العائدين من الخارج، مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وفقا للمعايير الطبية، وتزويدها بالفرق الطبية المؤهلة والمدربة، وكذلك إجراء أعمال التطهير وتعقيم لمباني المدينة على مدار اليوم.

جاء ذلك، خلال الجولة التى قام بها محافظ بورسعيد، لتفقد، الغرف الجارى تجهيزها والمخصصة لإقامة العالقين العائدين من الخارج، رافقه خلالها الأستاذ الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس محمد عبدة رئيس مدينة بورفؤاد.

وأكد محافظ بورسعيد، أن الأطقم الطبية وفرق التمريض بالمحافظة، على جاهزية تامة لتقديم الدعم والمساندة للعالقين حتى مرور تلك المرحلة بأمان وسلام، مشيراً إلى أنه سيتم توفير وجبات غذائية للعالقين طوال فترة الحجر الصحي، وتوفير طاقم من عمال النظافة، والعمل على توفير كافة سبل الراحة حفاظا على سلامتهم.


محافظ بورسعيد خلال جولته


محافظ بورسعيد خلال جولته


محافظ بورسعيد خلال جولته

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]