"صحتهم مستقبلهم" يوفر أدوات وخامات للتعقيم والتطهير لـ"تعليم الفيوم" |صور

19-5-2020 | 14:58

أدوات وخامات التعقيم والتطهير

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

سلّم مسئولو " يونيسيف مصر "، 10 ماكينات رش كبيرة محمولة على الظهر، و100 ماكينة رش صغيرة، و100 لتر كحول إيثيلي تركيز 70 % ، و350 لتر كلور خام، مديرية التربية والتعليم بالفيوم، خلال زيارة لوفد من المنظمة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم.


جاء ذلك، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الثلاثاء، مساهمة من المنظمة، لتعقيم وتطهير مبنى ديوان المديرية، ودواوين الإدارات التعليمية، ومقرات تقييم المشروعات البحثية للطلاب، ومقر لجان النظام والمراقبة، ومركز توزيع أسئلة الثانوية العامة والمدارس.

وأوضحت المديرية، أن تسليم المنظمة هذه المطهرات لها، يأتي في إطار مشروع " صحتهم مستقبلهم " المنفذ بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، و"يونيسف مصر" بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية، بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، بشأن تقديم أدوات وخامات، تطهير وتعقيم كدعم للتربية والتعليم بالفيوم.

ووجه عبدالله، الشكر لمسئولي "يونيسف مصر"، ووفد شركة مياه الشرب، وهشام أبو عوف، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، من خلال التعاون المثمر والبناء بين جميع الجهات المشاركة في تفعيل المشروع.
 


أدوات وخامات التعقيم والتطهير

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]