رحاب الجمل: مسلسل "البرنس" اتعمل بأداء مبهر.. ولما بشوف "عبير" بضحك

19-5-2020 | 02:26

رحاب الجمل

 

سارة إمبابى

علقت الفنانة رحاب الجمل على دورها في مسلسل "البرنس" في شخصية " عبير " الحقودة والشريرة، قائلة "اشتعلنا بروفات لمدة شهر قبل التصوير وعملنا على كل التفاصيل حتى اللبس والإكسسوارات والنظرات والتعاملات بين الأشخاص، بالإضافة إلى لغة الجسد"، واصفة العمل بأنه أشبه بخلية نحل لم تتوقف.


وتابعت في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي "مافيش نجاح وليد الصدفة ووجود أبطال أقوياء حواليا ساعدني على أداء مبهر في الدور".

وحول استدعاء الشر في دورها في شخصية عبير قالت "المسلسل مكتوب حلو ساعدني في رؤية الشخصية بشكل حقيقي وكأنها تجسدت أمامي أثناء القراءة وأنا شفتها شخصية متهورة ومجنونة ومختلة عقلياً وبتاعت غمز ولمز وبتهز حواجبها كتير مافيش حد زيها في العالم"، مشيرة إلى أن شخصية " عبير " تصيبها بالضحك لكثرة جنونها وتصرفاتها غير الطبيعية، والتي تستهل القتل في كل المواقف، موضحة أن المسلسل أصعب مسلسل واجهني ولا يوجد مشهد واحد صعب كله على بعضه صعب.

وكشفت أنها تعرضت لضرب كثير وحقيقي في أثناء تصوير المشاهد، قائلة: المخرج محمد سامي أصر أن يكون الضرب حقيقيا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخجل عندما حان دورها في ضرب الفنانة "نجلاء بدر"، وقلت لها هضربك ؟! قالت إضربي مالبيد حيلة.

الأكثر قراءة

[x]