"شركة مياه الشرب" بأسوان: إنهاء مشكلة انقطاع المياه بقرى النوبة

18-5-2020 | 23:56

انقطاع المياه - أرشيفية

 

أسوان - محمد بكري.

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب أسوان ، إنهاء معاناة أهالى عدد من قرى النوبة، بدائرة مركز نصر النوبة، من انقطاع المياه المستمر نتيجة لانخفاض الجهد الكهربائى المغذي لعدد من محطات ورافع مياه الشرب التى تغذي هذه القرى.


وقال المهندس رفعت إسماعيل، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ب أسوان ، إنه وجه إلى نقل أحد المولدات المتنقلة من أحد محطات الصرف الصحى إلى رافع وادى العرب لزيادة القدرة التشغيلية للرافع لضخ المزيد من كميات المياه لقرى النوبة دون الانتظار لعودة التيار الكهربائى.

وكان المهندس رفعت إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب ب أسوان ، قام اليوم بزيارة لمحطات المياه الرئيسية ب كوم أمبو ومحطات وروافع نصر النوبة للنظر فى مشكلة انقطاع المياه، رافقه المهندس جمال الدين آحيد، استشارى الشركة القابضة لجنوب الصعيد.

واطمأن إسماعيل على وصول مياه الشرب إلى قرى النوبة المتضررة، مشددا على فرق العمل على الانتهاء من الخطط التى تم وضعها للقضاء على مشكلات مياه الشرب بنصر النوبة بشكل نهائى، مشيرا إلى أن الشركة تقوم حاليا بعمل دراسة عن احتياجاتها من المولدات لتدبيرها لتكون بديلا لتشغيل المحطات والروافع فى حالة عدم استقرار التيار الكهربى.

[x]