إخلاء سبيل روسية في اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بالرحاب

18-5-2020 | 16:31

إخلاء سبيل - أرشيفية

 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل روسية الجنسية في اتهامها بإدارة شبكة آداب بمنطقة القاهرة الجديدة، بكفالة 30 ألف جنيه، وإخلاء سبيل شابين مصريين بكفالة 10 آلاف جنيه، وآخر بكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامهما بتسهيل وممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة بمدينة الرحاب.


كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر في وقت سابق بحبس روسية الجنسية و3 مصريين في اتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل أحد الشقق بمنطقة القاهرة الجديدة.

كان فرد أمن بجهاز مدينة الرحاب الخاص اعترض شخصين قاما بالدخول لإحدى العمارات، واستوقفهم الأمن ومنعهم من الدخول، مما أدى إلى مشادة كلامية لأنهم ليسوا من سكان العمارة.

بالانتقال والفحص بمعرفة النقيب هشام عبدالخالق، والنقيب أحمد شحاتة، تبين أنهم يحاولون الصعود لشقة لممارسة الرذيلة، وبسؤالهم عن سبب تواجدهم تبين أنهم من مدينة الشروق وحضروا لممارسة الرذيلة مقابل 5 آلاف جنيه للساعة.

توصلت التحريات والضبط بأن المتهمة تقوم بممارسة وتسهيل الدعارة وعرض أخريات على راغبي المتعة حيث تم ضبط مبلغ مالي من متحصلات ممارسة الرذيلة، وزجاجات ماء كحولي.

كما تبين أنها تقوم بممارسة الرذيلة عن طريق عرضها على الانترنت وتعطى عنوانها بالرحاب بعد استقطاب الراغبين مقابل 5 آلاف جنيه للساعة.

[x]