محافظ بورسعيد: مراقب صحي بكل لجنة ودخول الطلاب للامتحانات الثانوية العامة بالكمامات | صور

18-5-2020 | 13:52

اجتماع محافظ بورسعيد

 

بورسعيد - خضر خضير

بحث عادل الغضبان محافظ بورسعيد خطة المحافظة ل امتحانات الثانوية العامة والأزهرية فى الاجتماع الذى حضره المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ، ويوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد ، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام والدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم.

وناقش الاجتماع الاستعدادات الخاصة لامتحان الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، والمقرر أن يبدأ في 21 يونيو المقبل، حيث يبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 5434 طالبا وطالبة موزعين على 17 لجنة امتحانية، وكذلك عدد 430 طالبا وطالبة ثانوية أزهرية موزعين علي ٤ لجان مدرسية.

وبعث محافظ بورسعيد خلال الاجتماع برسالة اطمئنان إلى أولياء الأمور وأبنائنا الطلاب بتوفير كافة التيسيرات والإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب داخل لجان الامتحان والتي يؤديها الطالب في ظل أجواء مختلفة وفي ظروف استثنائية عن الأعوام السابقة خاصة في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المحافظ بأنة سيتواجد مراقب صحي داخل كل لجنة مع الالتزام بارتداء الكمامة لجميع الطلاب، كما يمنع منعا باتا دخول أجهزة المحمول إلى مقر اللجان، مع الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي داخل اللجنة، بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن 14 طالبًا فقط وكذلك سيتم قياس حرارة الطلاب قبل أدائهم للامتحان.

وأشار المحافظ إلى أنه تم وضع خطة من خلال الأجهزة المعنية لتطهير وتعقيم مقار لجان الثانوية العامة والأزهرية قبل وبعد الامتحان حرصا على سلامة الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]