تقرير لـ"إيكو" يكشف: محمد صلاح من أشهر الوجوه الإعلانية بين لاعبي كرة القدم

18-5-2020 | 13:32

محمد صلاح

 

تهاني سليم

نشر موقع ليفربول «إيكو» تقريرًا عن أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بات واحدًا من أشهر الوجوه الإعلانية بين لاعبي كرة القدم .


وذكر تقرير الموقع أن «صلاح» مدفوعًا بدعم المصريين وجماهير ليفربول بجانب نجاحاته الرياضية بات واحدًا من نجوم الدعايات في العالم.

ويلقى محمد صلاح نجاحًا خارج الملعب مثل داخله؛ فقد بات وجهًا إعلانيًا لحملة شركة الملابس الرياضية المتعاقد معها بجانب شركة المياه الغازية التي كان نجم إعلانها العام الماضي مع قائد الأرجنتين ونادي برشلونة، ليونيل ميسي.

وتتعدد الدعايات التي تتخذ من «صلاح» وجهًا لها منها شركة خدمات تليفونية وشركة شحن.

وكان موقع «سوشيال سبورتس ليست- ستاب هاب» البريطاني قد نشر تقريرًا فبراير الماضي عن توقعاته لما سيجنيه لاعبو كرة القدم من « إنستجرام ».

وتوقع الموقع أن يجني «صلاح» من منشور واحد ممول على حسابه على « إنستجرام » على 201 ألف دولار وقت كان يتابع الدولي المصري 36 مليون ونصف المليون متابع على إنستجرام .

وبحسب تقديرات الموقع فإن «صلاح» يمكنه جني أكثر من 201 ألف دولار من منشور واحد على « إنستجرام » وهو ثاني اكثر لاعبي الدوري الإنجليزي جنيًا للمال من « إنستجرام » بعد الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الذي يحصل على 216 ألف دولار من منشور واحد على « إنستجرام ».

ويتقاضى الدولي راتبًا أسبوعيًا في ليفربول قدره 200 ألف جنيه إسترليني.

مادة إعلانية

[x]