٣٣ مليون جنيه من "الاستثمار الأوروبي" لمشروعات الصرف الصحي في بورسعيد

17-5-2020 | 16:49

عادل الغضبان، محافظ بورسعيد

 

بورسعيد- خضر خضير

قام عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم الأحد، بتوقيع بروتوكول التعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر التابع لوزارة الصناعة لتفعيل المنحة المقدمة من صندوق الاستثمار الأوروبى بقيمة 33 مليون جنيه، والتي تقرر تخصيصها لاستكمال ورفع كفاءة مشروعات الصرف الصحى بمناطق حي الزهور والضواحي. 


جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، وأحمد المالطى رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات بمحافظة بورسعيد، والمهندسة أمل حامد الألفى مدير وحدة مشروعات البنية الأساسية الممولة من جهاز تنمية المشروعات.

وأضاف محافظ بورسعيد أن مشروع الصرف الصحي بهذه المناطق تبلغ تكلفتة ١٣٠ مليون جنية من صندوق الإسكان بالمحافظة إلي جانب المنحة الأوروبية، وينهي المشروع مشاكل الصرف الصحي والتي ضاقت الشبكة الحالية بهذه المناطق عن استيعاب التوسعات العمرانية التي تمت بها في السنوات الأخيرة.

وناشد المحافظ المواطنين من ابناء بورسعيد بالحفاظ علي كفاءة مشروعات الخدمات التي تتم في مختلف المجالات وعلي رأسها مشروعات مياة الشرب والصرف الصحي التي تمس الحياة اليومية للمواطنين لتحتفظ بكفاءة الأداء، حيث تبلغ تكلفة رفع الكفاءة والصيانة لهذه المشروعات أضعاف تكلفة إنشاء مشروعات جديدة منها.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]