في "فرصة تانية"..هل سيترك زياد مصر من أجل ملك؟

17-5-2020 | 02:18

فرصة تانية

 

عبد الرحمن بدوى

بعد أن ظل متمسكا بها خلال الحلقات السابقة من مسلسل "فرصة تانية"، ينقلب الحال تماما بين زياد وملك، حيث تحاول هي أن تستعيده في الوقت الذي يخبرها فيها أنه سيسافر إلى الخارج ولن يعود.


يحاول "سالم" والد "زياد" في الحلقة 23 من المسلسل، أن يقع ابنه بأن ما فعلته "ملك" كان لصالحه، وأنه مع مرور الوقت ستتحسن العلاقة مرة أخرى بينه وبين ملك.

حاول "شيرين" الذهاب إلى "كمال المحامي"، للدفاع عن نفسها، بعدما ذهب إليه "كريم" إليه وحكى له عن علاقتهما، وأنها تجري وراء مصالحها فقط وتريد الارتباط به بسبب الفلوس، إلا أنها تفشل في إقناعه.

بعد خروجه من السجن، يذهب "مدحت" إلى منزل والده، بعدما طردته "مريم" من منزلها، وطلب منه أن يسامحه على ما كان يفعله معه قبل ذلك، كما يبدأ في التخطيط للانتقام من زوجته.

بعد غلق مريم لكل الأبواب في وجه مدحت، يجد أن شقيقتها ملك هي المفتاح السحري، لإصلاح علاقته بمريم، فيذهب إليها لحل المشكلة.

"فرصة ثانية" بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

مادة إعلانية

[x]