البيان الإحصائي لمتابعة أزمة كورونا بمحافظة الوادي الجديد: لا حالات إيجابية جديدة

17-5-2020 | 01:05

فيروس كورونا - صورة أرشيفية

 

الوادى الجديد - خالد قريش

كشف البيان الإحصائي لمتابعة أزمة كورونا بمحافظة الوادى الجديد، اليوم السبت، عن عدم وجود حالات إيجابية جديدة بالمحافظة، وأن الحالة التى أجريت التحاليل لها من مدينة موط ثبت أنها سلبية.


وكشف البيان، أنه لم يتم تسجيل أي حالات إصابة أو اشتباه جديدة اليوم، بكافة مراكز المحافظة، وانتهاء مدة العزل المنزلي لـ 124 مواطنًا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي إلى جانب تقديم العلاج لـ 27 من مرضى الأورام وغيرهم بوحدة الشيخ والى الصحية استجابة لمطلبهم.

قال محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، إن البيان أشار إلى السماح بتشغيل النقل الداخلي بين مراكز المحافظة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التى تضمن سلامة المواطنين، وعن الاستعداد لاستقبال قافلة صندوق تحيا مصر (نتشارك... هنعدي الأزمة) لدعم الأسر الأكثر احتياجا والمتضررين اقتصاديا من أزمة فيروس كورونا، وأهاب البيان بالمواطنين، بتوخي الحذر خلال فترة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة، وإلى مساندة جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة من خلال الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى.

مادة إعلانية

[x]