بالتعاون مع الرقابة المالية.. "الحرية المصري" يؤهل الشباب لخوض مشروعات ريادة الأعمال

16-5-2020 | 17:58

الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري

 

أميرة العادلي

‏يواصل حزب الحرية المصري برئاسة الدكتور صلاح حسب الله ، بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية، برئاسة الدكتور محمد عمران ، تنفيذ أول بروتوكول من نوعه للتوعية والتعليم عن بعد.


حيث افتتح المستشار خالد النشار، نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، جلسة التوعية الثانية عن بعد لشباب طلاب المرحلة الثانوية والجامعات من خلال الندوة التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية ب حزب الحرية المصري برئاسة الدكتورة حنان وجدي، وتنظيم الأمين المساعد للجنة محمود أحمد مصطفى، وتم عقد جلسة التوعية الثانية التى تضمنت الكلمة الافتتاحية للمستشار خالد النشار، ودور الهيئة الرقابى والتنظيمى للأدوات المالية غير المصرفية وأهميتها لمشروعات الشباب.

كما تضمنت المحاضرة ‏كيفية تداول الأوراق المالية ونبذة عن سوق المال، وتأتي الندوة التثقيفية ضمن سلسلة البرامج التوعوية التي تنظمها الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله ، رئيس حزب الحرية المصرى، أن هذا البروتوكول يهدف إلى تكوين شباب جديد قادر على الخوض في مشروعات ريادة الأعمال وحتى تكون لدى الشباب القدرة على العمل داخل مختلف مؤسسات الدولة المصرية، خاصة أنه يتم منح شهادات للمتدربين الذين يحضرون هذه الندوات من طلاب المرحلة الثانوية والجامعات، مشيدا بتعاون الهيئة العامة للرقابة المالية برئاسة الدكتور محمد عمران مع حزب الحرية المصري .

[x]