محافظ الشرقية يتفقد مواقف بلبيس للتأكد من التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة | صور

16-5-2020 | 13:29

محافظ الشرقية خلال تفقده مواقف بلبيس

 

الشرقية – عادل الشاعر،

تفقد ممدوح غراب محافظ الشرقية ، مواقف مدينة بلبيس للتأكد من التزام السائقين والركاب وارتدائهم الكمامة الواقية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وتجنباً لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.


وأكد المحافظ، في بيان صحفي اليوم السبت، على التزام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع لوحات إرشادية بالمواقف مدون عليها عقوبة عدم الالتزام ب ارتداء الكمامة ، وكذلك متابعة أعمال التطهير والتعقيم للمواقف والسيارات من الداخل والخارج.

بدأ المحافظ جولته بتفقد موقف السلام بمدينة بلبيس ، وتلاحظ له التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات الواقية واستمرار أعمال التطهير والتعقيم للسيارات من الداخل والخارج، مشيداً بوعي المواطنين بتنفيذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي صحتهم من الإصابة بالفيروس.

وكما تفقد محافظ الشرقية ، موقف (بلاد العايد) بمركز بلبيس وتلاحظ له عدم التزام سائقي سيارتين والركاب ب ارتداء الكمامة الواقية ليأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس ومدير إدارة المواقف بإنزال الركاب وتوقيع الغرامة وسحب رخصتي القيادة.

وشدد المحافظ، علي رئيس مركز ومدينة بلبيس ، ومدير إدارة المواقف، بالتأكيد على أصحاب السيارات بتعقيم السيارات وعدم السماح بتسييرها إلا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب الكمامة الواقية، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

أشار المحافظ، إلى أنه في حالة عدم الالتزام يتم تحصيل غرامة مالية تبدأ من 100 جنيه وتتصاعد تدريجيا بتكرار المخالفة لتصل إلي 5000 جنيه، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

قام محافظ الشرقية بتوزيع عدد من الكمامات الواقية علي المتواجدين بالموقف، مناشداً الجميع بضرورة الالتزام باتباع إرشادات وزارة الصحة والسكان وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على الدولة ولضمان سير عجلة الحياة.


محافظ الشرقية خلال تفقده مواقف بلبيس


محافظ الشرقية خلال تفقده مواقف بلبيس


محافظ الشرقية خلال تفقده مواقف بلبيس

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]