بدعم زملكاوي.. عفت نصار يخوض انتخابات اتحاد الكرة

15-5-2020 | 00:30

عفت نصار

 

عمرو الدردير

علق عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي ، والذي صدر منذ أيام قليلة، للمطالبة باستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز، والذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.


وقال عفت نصار، في تصريحات ببرنامج "أون سايد" الذي يقدمه الإعلامي أحمد هاني زادة، عبر قناة الحدث اليوم،: "لمن يطالب بعودة الدوري أقول له اتق الله"، مشددًا على خطورة الموقف في ظل انتشار الفيروس بشكل كبير وهو ما يؤدي إلى احتمالية إصابة اللاعبين.

وواصل عفت نصار أحاديثه المثيرة للجدل بعدما تطرق الحديث عن برنامج رامز جلال، في برنامج المقالب الشهير، قائلًا: "من يظهر مع رامز يفقد من احترامه من أجل المال".

وفجر عفت نصار مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن عزمه على الترشح لانتخابات اتحاد الكرة ، مؤكدًا أنه سيترشح بدعم من نادي الزمالك .

وفي سياق متصل، أعلن أحمد هاني زادة عن تشكيل لجنة من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك ، لمتابعة قضية نادي القرن، والتي تضم المستشار أحمد جلال إبراهيم والمهندس هاني زادة والكابتن إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، بعد قرار المجلس بتقديم ملف كامل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل استعادة اللقب.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]