محافظ الفيوم يشدد على ارتداء العاملين بالمحال التجارية للكمامات | صور

14-5-2020 | 16:40

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

 

الفيوم - ميلاد يوسف

شدد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، على ضرورة ارتداء العاملين بالمحال التجارية، بشوارع مصطفى كامل، والعريان، ودرب حرازة، للكمامات، و القفازات ، وكذلك المواطنين المترددين على تلك ال محلات ، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.


جاء ذلك، خلال استقبال محافظ الفيوم، عددًا من أصحاب المحال التجارية بشوارع مصطفى كامل، والعريان، ودرب حرازة، بعد قرار حظر فتح جميع المحال التجارية والصناعية، والورش المتواجدة بهذه الشوارع، كإجراء احترازي لحماية المواطنين، والحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

حضر اللقاء، أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة الفيوم، والعقيد عبدالحميد حمدي، مدير شرطة المرافق، والعقيد تامر حسن، رئيس مباحث التموين، وشدد المحافظ، على عدم التزاحم أمام تلك المحال، والالتزام بكل الإجراءات، والتدابير الوقائية للحماية من الفيروس.

وشدد المحافظ، على أصحاب المحال التجارية، بضرورة الالتزام الكامل بكل الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية، التي أقرتها الدولة حفاظاً على سلامتهم، وسلامة المواطنين المترددين على تلك المحال، وضرورة إزالة كل الإشغالات المتواجدة بتلك المناطق مع التعقيم والتطهير الكامل للمحال، مع ضرورة توافر المستلزمات الوقائية من المطهرات، والكمامات، و القفازات ، وغيرها من مستلزمات الوقاية.

وأوضح المحافظ، أن مجلس المدينة، نفذ حملة تطهير وتعقيم مكبرة للشوارع، بتلك المنطقة، وسيقوم بالتطهير والتعقيم مرتين يومياً كإجراءات استباقية ووقائية، لافتا إلى فتح المحال التجارية، بعد التعقيم، والتطهير الكامل، والالتزام بكل الإجراءات الوقائية.

ولفت "الأنصاري"، خلال لقائه مع أصحاب المحال التجارية إلى أن مصلحة المواطنين تأتي على قائمة اهتمامات الدولة، قائلا: "إننا جميعاً نعمل جاهدين للصالح العام، ولسنا ضد مصلحة أحد، وهدفنا الأول والأخير الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين".


جانب من اللقاء


أعمال التطهير والتعقيم


أعمال التطهير والتعقيم

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]