جومانا مراد: ستحدث مفاجأة كبيرة في"خيانة عهد" غير متوقعة

14-5-2020 | 05:34

جومانا مراد

 

سارة إمبابى

كشفت النجمة جومانا مراد، عن أن الحلقات المقبلة من مسلسل "خيانة عهد"، ستتضمن مفاجآت غير متوقعة وأعمالا درامية متغيرة ستتسبب فى توتر المشاهدين، وتابعت:" مفاجآت كثيرة ستحدث في المسلسل محدش هيتوقع ده يحصل ..يمكن شيرين تنتقم أو لا الله أعلم..هتشوفوا حاجات حلوة فيها توتر كتير ".


وأضافت جومانا مراد، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن هناك حالة من الحب والتقدير الشديد بينها وبين الفنانة القديرة يسرا، وتابعت:"فيه كيمياء فظيعة بينى وبين يسرا ..يسرا أستاذة كبيرة ووشها حلو على كل من يشاركها فى الأعمال الفنية".

وأشارت جومانا مراد، إلى أن الفنانة يسرا تقوم بالتخفيف عنها خلال مشاهد العنف والتوتر بالمسلسل ، وتابعت:"يسرا كانت تحضنى فى مشاهد العنف التى جمعتنى بها".
ولفتت "جومانا مراد"، إلى أنها تشعر بالتوتر بشكل مستمر خلال تأدية أعمالها الفنية إلى الآن، كما لو كانت المرة الأولى التى تقف فيها أمام الكاميرا، وتابعت:"كل مشهد أعمله بيكون بمثابة أول مشهد فى حياتى الفنية ولذلك أكون متوترة ..عندى الإحساس ده دائماً".

وعن دورها الشرير بمسلسل "خيانة عهد"، قالت "جومانا مراد ضاحكة:"الكاتب أحمد عادل هو الشيطان أحنا كممثلين بنؤدى الأدوار فقط"، موضحة أن كاتب مسلسل "خيانة عهد"، يراعى الأبعاد النفسية لكل شخصية وقدم شخصيات المسلسل على الأوراق كما لو كانت "دم ولحم"، أدوار حية حظيت بإعجاب المشاهدين.

الأكثر قراءة

[x]