"تعليم بورسعيد": بدء توزيع أرقام الجلوس على طلاب الثانوية العامة| صور

13-5-2020 | 16:02

توزيع أرقام الجلوس على طلاب الثانوية العامة

 

بورسعيد- خضر خضير

أعلن الدكتور نبوي باهي وكيل، وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ، بدء توزيع بطاقات أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩- ٢٠٢٠ بجميع مدارس مرحلة الثانوية العامة بالمحافظة.


جاء ذلك أثناء تفقد وكيل الوزارة لمدرستي علم الدين الثانوية للبنات، و٦ أكتوبر الثانوية للبنات خلال توزيع بطاقات أرقام الجلوس ، رافقه إيهاب عبد المقصود مدير إدارة التعليم الثانوى المركزى ومحمد ضياء مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

وأكد أنه اعتبارًا من اليوم الأربعاء الثالث عشر من مايو تم بدء توزيع بطاقات أرقام الجلوس للطلاب أو لأولياء أمورهم بالمجان، عبر تقديم الرقم القومى مضيفًا أن إجمالى الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة هذا العام ٥٧٦٨ طالبًا وطالبة.

وأوضح "باهى" أنه تم التنبيه على جميع الإدارات بضرورة تنفيذ تعليمات وآليات تسليم بطاقات أرقام الجلوس وإبلاغ المدارس بها مشددا على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حفاظا على سلامة الجميع.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة هذا العام سوف تبدأ يوم الأحد ٧ يونيو القادم حسب جدول الامتحانات الذى تم وضعه من قبل وزارة التربية والتعليم وتستمر حتى ٥ يوليو 2020.




الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]