رش وتطهير منشآت حكومية بمركز ملوي.. وتحرير 14 مخالفة تموينية

13-5-2020 | 15:22

عملية الرش والتطهير بمركز ملوي

 

المنيا – محمد عبد اللطيف الباسل

وجه أسامة القاضي، محافظ المنيا ، رؤساء الوحدات المحلية باستمرار تنظيم الحملات التي يتم من خلالها تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والمتابعة المستمرة لتطبيق القرارات الصادرة بشأن غلق المطاعم وحظر التنقل، وتنفيذ أعمال الرش والتطهير ورفع المخلفات الصلبة والحفاظ على النظافة العامة بالقري التابعة للمراكز، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.


ومن جانبها نفذت الوحدة المحلية ل مركز ملوي برئاسة عامر طه رئيس المدينة حملات مكبرة للنظافة ورفع التراكمات من قرى وشوارع المركز خلال ساعات حظر تنقل المواطنين، بالإضافة إلى تنفيذ حملات لرش وتطهير الشوارع والمباني الحكومية والعامة، حيث تم رش وتطهير شوارع المركز والمباني الحكومية والخدمية.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ملوى، حملة مكبرة على المخابز البلدية بقرية الروضة، أسفرت الحملة عن تحرير 14 مخالفة، تنوعت ما بين محاضر نقص وزن نحو ١٥ جراما في الرغيف، وعدم مطابقه الخبز للمواصفات، وعدم إعطاء بون، وعدم وتم اتخذ كل الإجراءات القانونية وتحرير محاضر للمخالفين.

كما فضت الوحدة المحلية لمركز ملوى، سوق الثلاثاء بقرية الروضة ومنع أي تجمعات بالشوارع المجاورة للسوق، وتم تفرقة جميع الباعة الجائلين ومنعهم من دخول السوق، وتم عمل كردون أمني لجميع مداخل السوق لمنع أي تجمعات حرصا على سلامة المواطنين.

ونفذ مركز ملوى أعمال صيانة أعمدة الكهرباء على طريق الديروطية وشارع الشيخ ناصر بالمدينة.
 

مادة إعلانية

[x]