محافظ المنيا يوجه بتكثيف الحملات التموينية خلال شهر رمضان

13-5-2020 | 15:21

أسامة القاضي، محافظ المنيا

 

المنيا– محمد عبد اللطيف الباسل

وجه أسامة القاضي، محافظ المنيا ، باستمرار تكثيف الحملات التموينية خلال شهر رمضان المعظم، لضبط الأسعار خاصة السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون يوميًا، وفرض الرقابة على المخابز البلدية والأسواق ومراقبة الأسعار بالمحلات التجارية، والمتابعة المستمرة للحالة العامة بالأسواق والعمل على رصد المخالفات بكافة أنواعها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وأكد أن الهدف من تنظيم حملات الرقابة التموينية هو طمأنة المواطنين من مدى توفير جميع السلع من المواد الغذائية، وفرض السيطرة الكاملة على محتكري السلع الغذائية والتصدي بكل حسم لكل من يحاول استغلال الظروف التي تمر بها البلاد، خاصة مع ظهور فيروس كورونا المستجد.

من جانبها، حررت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص 27 محضرا متنوعا، خلال حملة مكبرة لضبط الأسواق، بالتعاون مع إدارة تموين أبوقرقاص، ومباحث التموين بالمركز.

وأوضح العقيد محمد صلاح رئيس المركز، أن المحاضر تنوعت ما بين محاضر تموينية، وعدم وجود رخص، وضبط سلع تموينية مدعمة، وإعدام منتجات فاسدة، وأكد رئيس المركز استمرار تلك الحملات بشكل يومى لضبط المخالفين وعودة الانضباط للأسواق لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]