علاء عابد يطالب بعقد جلسة طارئة للبرلمان العربى ردا على اختيار توكل كرمان بحكماء الفيسبوك

12-5-2020 | 13:35

النائب علاء عابد

 

غادة أبوطالب

‏طالب النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب وعضو البرلمان العربى من رئيس البرلمان العربى وأعضاء البرلمان العربى بعقد جلسة طارئة البرلمان العربى؛ لمناقشة جريمة إدارة الفيس بوك النكراء باختيار توكل كرمان ضمن مجلس إدارة حكماء الفيس بوك.


وقال " عابد " فى بيان له أصدره اليوم ان توكل كرمان تأتى على رأس الخونة من الداعمين الرئيسيين لتخريب وتمزيق الدول العربية خلال ماكان يسمى "ثورات الربيع العربى"، مؤكدا أن توكل كرمان هى السبب فى كل مايحدث داخل اليمن من عمليات إرهابية وإجرامية ووجود للمليشيات المسلحة داخل اليمن.

وأكد النائب علاء عابد أن اتخاذ المسئولين عن إدارة الفيس بوك باختيار هذه الشخصية التى كانت سببا فى دمار اليمن، وكانت تشجع الإرهاب داخل الدول العربية أدى إلى استياء وغضب شديدين لدى الرأى العام العربى.

كما دعا علاء عابد من البرلمان العربى إصدار قرارات بوقف تعامل الدول العربية مع الفيس بوك ومنع بث إعلانات عبر الفيس بوك ووقف استخدام الفيس بوك عربيا ودوليا لمدة أسبوع ردًا على قراره باختيار توكل كرمان ضمن مجلس حكماء الفيس بوك.

كما طالب عابد من مسئولى الفيس بوك التراجع الفورى عن هذا القرار الذى تسبب فى سخط عربى وإقليمي ودولى، لأن توكل كرمان يجب محاكمتها أمام المحكمة الجنائية الدولية بدلا من اتخاذ هذا القرار السيئ.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]