يسرا تودع "خيانة عهد" الأسبوع المقبل.. والمخرج يفرض السرية

11-5-2020 | 17:50

خيانة عهد

 

أ ش أ

تواصل الفنانة يسرا تصوير مشاهد مسلسل " خيانة عهد "، الذي ينافس ب دراما رمضان حاليا، ويتوقع استمرار التصوير حتى مطلع الأسبوع المقبل.

وتجمع المشاهد الحالية يسرا بحلا شيحة داخل ديكور للمسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر مشاركة الفنانة جومانة مراد والفنانين بيومي فؤاد وخالد سرحان في المشاهد المقبلة، حيث تصاعدت الأحداث بقوة مع اكتشاف يسرا خيانة شقيقتها حلا شيحة وتورطها في قتل ابنها الوحيد.

ويفرض المخرج سامح عبدالعزيز جدارا من السرية في تصوير المشاهد المتبقية، ويحظر تواجد أي شخص بعيدا عن فريق العمل أو الممثلين المشاركين في تلك المشاهد، خشية تسرب الأحداث واكتشاف خطة يسرا للثأر من شقيقتها التي دمرت حياتها وقتلت نجلها.

ونجحت يسرا في جذب الجمهور للمسلسل خاصة مع تألقها بمشهد التعرف على جثة ابنها خالد أنور بالمشرحة بعد وفاته، حيث تعرفت عليه، لكنها رفضت التسليم بوفاة نجلها وظلت تقول، إن الجثة ليست له رفضا للواقع الأليم.

ويشارك في بطولة المسلسل عبير صبري، وهنادي مهنى، وخالد أنور، وتأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، ويمثل العمل عودة ل يسرا إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" العام قبل الماضي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]