وزير التعليم العالي يطمئن على جاهزية المدينة الجامعية بعين شمس لاستقبال العائدين من الخارج | صور

11-5-2020 | 15:51

وزير التعليم العالى يطمئن على جاهزية المدينة الجامعية بعين شمس

 

محمود سعد

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، المدينة الجامعية ب عين شمس .aspx'> جامعة عين شمس للطالبات بمنطقة مصر الجديدة.


رافقه خلال الجولة د.محمود المتيني رئيس عين شمس .aspx'> جامعة عين شمس ود.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ود.أيمن صالح المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ومحمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب وإبراهيم سعيد المشرف العام على قطاع المدن الجامعية.

وأجرى وزير التعليم العالي، جولة تفقدية لجميع مباني المدينة الجامعية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصريين العائدين من الخارج.

وأشاد عبد الغفار، بمستوى النظافة والصيانة لكافة المباني السكنية والغرف والمطعم وغيرها من الملحقات وما بها من تجهيزات على أعلى مستوى مع وجود كافة الخدمات التي يحتاجها أبناء مصر العائدين من الخارج من تغذية ووسائل ترفيهية وغيرها.

كانت عين شمس .aspx'> جامعة عين شمس قد أجرت صيانة شاملة للمدينة الجامعية بنات منذ العام الماضي وفق خطة زمنية تم تنفيذها على عدة مراحل متتالية حتى تكون مجهزة على أعلى مستوى لخدمة طالبات الجامعة ، وحالياً تقوم بدورها في استقبال أبناء مصر العائدين من الخارج وخدمة الوطن في ظل الظروف الصحية الطارئة التي يشهدها العالم حالياً في مواجهة جائحة كورونا المستجد.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مادة إعلانية

عاجل
  • إحباط مخطط إرهابي كبير يستهدف العاصمة بغداد
[x]