أحمد زاهر: يكشف سبب نجاح شخصية «فتحي» في «البرنس».. ويوجه رسالة لمحمد رمضان والمخرج

11-5-2020 | 00:26

أحمد زاهر

 

سارة إمبابى

علق الفنان أحمد زاهر على شخصية "فتحي"، الذي جذب الأنظار في مسلسل " البرنس " بطولة الفنان محمد رمضان ، قائلاً "رد فعل الجمهور أبهرني وخاصة السوشيال ميديا وده فضل ونعمة من ربنا".


وأكمل في مداخلة عبر تطبيق "زووم " عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي "كنت متوقع النجاح بس مش بالشكل ده؟، مشيراً أنه يمثل دور الأخ الشرير منذ الحلقة الأولى".

وأشار إلى أنه لم يقلق من الدور رغم أنه أصابه التخوف في البداية لكن في النهاية اقتنع أنه يقدم رسالة هامة للناس والجمهور أن يتعظ من شخصية "فتحي" وبالتالي يقدم رسالة مهمة، مضيفًا: "صحيح أصابني كره من قبل الجماهير لكن الكراهية جاءت لشخصية "فتحي"، وليس أحمد زاهر الفنان"، مشيراً إلى أن غضب الجماهير على السوشيال من طبيعة دوري وصل لتهديدات غاضبة منهم، ومنهم من تمنى قتلي وسحلي لكن هذا من باب المزاح بسبب غضبهم من الشخصية.

وكشف "زاهر"، أن مرجعية الشخصية الشريرة التي قدمها لم تكن مستقاة من فنانين قدموا أدوار شريرة مثل محمود المليجي أو عادل أدهم، مشيراً إلى أنه يحرص منذ دخوله المجال الفني على عدم تقليد أحد وأن يستحضر كل دور من داخله عبر خبرته الحياتية، مشيراً إلى أن شخصية "فتحي" عبارة عن كوكتيل جمعه من كل شخصية قابلتها في حياته.

وأشاد بتجربته مع الفنان محمد سامي قائلاً: "يا بخت أي فنان يجيله حظ مع محمد سامي لأنه قادر على إحراج أفضل مافي كل فنان"، مشيراً إلى أنه جمعته به خمسة أعمال وهي أكثر أعمال سببت له النجاح وحصل فيها على جوائر واصفاً تجاربه معه "بتميمة الحظ".

وحول تجربته مع الفنان محمد رمضان ، قال: "فنان متواضع جداً في اللوكيشن وجميل ومتميز وبيبقى جاي فقط مركز في شغله وبيحاول يطلع أفضل شيء"، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يجتمع فيها مع الفنان محمد رمضان في عمل فني، رغم معرفتهم السابقة طوال هذه السنوات، مضيفًا: "من أول لقاء جمع بيننا في اللوكيشن حدثت "كمياء" غريبة"، وأنه يستمتع بالمشاهد معه، وكشف أن رمضان اقترح عليه بعض الآفيهات أثناء العمل لتقوي من دوري.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]