عمر كمال يكشف حقيقة علاقته بجوهرة.. ويؤكد: بيكا سبب نجاح شاكوش والسر في الـ15 مليون

10-5-2020 | 22:17

عمر كمال

 

سارة إمبابى

أقر المطرب عمر كمال ، بأن نجم المهرجانات حمو بيكا ، سبب من أسباب شهرته هو و حسن شاكوش ، لأنهما تعاونا معه في فترة كان هو نجم الأغنية الشعبية الأول مما أضاف لهم خلال بدايته مسيرتهم في الطرب الشعبي والمهرجانات.

وقال عمر كمال ، في لقاء ب برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، « حمو بيكا من أسباب شهرتي أنا وشاكوش، واللي يقول غير كده يبقى إنسان ناكر للجميل».

وأضاف أن «أول عمل له مع حمو بيكا ، حصد 15 مليون مشاهدة على «اليوتيوب»، وبعدها انطلقا هو و حسن شاكوش بمهرجان بنت الجيران»، مؤكد أن بيكا هو سبب من أسباب نجاحهم وبالذات مع حسن شاكوش .

وتابع: «حمو بيكا، طيب جدا وأنا كمان إنسان أبيض من جوه، ولكن حسن شاكوش ، هو مش سالك من جوه للي حواليه، ولكن حمو بيكا ، ممكن يتكلم كلام مش عارفه بس من جوه أبيض»، مؤكدا أن شخصيته ليست ضعيفة كمغني وسط نجوم طرب المهرجانات، ولا يمكن أن يغني أغنية ليس راضً عنها.

ونفى كمال، وجود علاقة بينه وبين الراقصة الشهيرة جوهرة، قائلا: «ما يربطنا مع جوهرة هو العمل فقط، وهي في الحقيقة دمها خفيفة، وبترقص بطريقة جديدة وبتنجح شغلنا جدا لما بترقص عليه»، وأرجع سبب تعامل معظم المطربين الشعبين مع جوهرة إلى خفتها في الرقص وطريقتها الجديد.

وأقر عمر، «بخطئهم في أزمة نقابة الموسيقيين والنقيب هاني شاكر، مؤكدا أنهم لم يلتزموا بكلمتهم بحذف العبارات المسيئة من أغنية بنت الجيران بحفل استاد القاهرة، ولكن لم يكن عن قصد، واعترف بأن النقابة قرارها صائب على ما حدث منهم».

وتابع: «النجم الكبير هاني شاكر، قيمة كبيرة وفى حته تانية، وأنا أتشرف بس أنه يقول اسمي».

 

 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]